أخبار عاجلة

نجم الاهلى : أخطاء كولر وراء ثلاثية بيراميدز

علق محمد عبد الفتاح كفتة، نجم الأهلي ، على هزيمة الأهلي من بيراميدز ، بثلاثية نظيفة ، فى اللقاء المؤجل بينهما فى بطولة الدوري الممتاز ، الذى أقيم على ملعب ستاد الجوي بالتجمع الخامس .


وقال كفتة ، ان السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني لفريق الأهلي ، دفع ثمن التغييرات التى أجراها على التشكيل بغياب على معلول وكهربا وبيرسي تاو ، والإبقاء على ديانح وحسين الشحات .


وقال كفتة ، فى تصريحات عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة ، ان المباراة اثبتت قيمة على معلول ومحمد هاني وبيرسي تاو ، مشيرا إلى أن البدلاء لم يكونو على قدر المستوي وهو ما ادي إلى تلقي هزيمة ثقيلة وغير متوقعة مشيرا إلى إنها مباراة للنسيان .


وأكد المحلل الفنى لملعب اف ام ، ان كولر ، لم يحترم فريق بيراميدز ، وتناسي إنه يواجه فريق يمتلك لاعبين قادرين على صناعة الفارق مثل إبراهيم عادل ومصطفى فتحى لكن الواضح ان المدير الفني اعتبر المباراة فرصة للحكم على البدلاء .

وأكد كفتة ، ان كولر حاول تصحيح أخطاء التشكيل ، بين الشوطين عندما شعر،ليست في صالحه دفع بالشحات وديانج وأحمد عبد القادر ، لكن التغييرات لم تؤتي بجديد .


وفتح نجم الأهلي السابق ، النار على دفاع الفريق الأحمر خاصة محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم حيث،تم اختراقهم فى الهدف الثانى الذى سجله فاخري لاكاي ولم يستطيع الشناوى التعامل معها .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *