أخبار عاجلة

نيولوك جديد لمرتضي منصور .. مصير عائلة المستشار وفتوح فى الزمالك

حسم مرتضى منصور مصير مجلس الادارة الحالي بعد الجدل الكبير الذي دار حوله عقب قراره الأخير بالابتعاد عن المشهد الرياضي وعن إدارة نادي الزمالك.

مرتضى منصور وعبر خروج له عبر فيديو من منزله أكد استمرار المجلس الحالي في مهام عمله وعدم تواجد أى نية لتقديم الاستقالة مشيرا أن المجلس سيد قراره فى تحديد موقفه من الاستقالة .

وتابع ان الجميع يبحث عن مصلحة الزمالك، وعندما وجد المصلحة في رحيله من أجل رفع حجز ممدوح عباس عن أموال النادي قرر الرحيل والابتعاد.

واستكمل أن النادي لديه العديد من المشاكل، وأنه ناقش الكثير منها مع أعضاء مجلس الادارة بصورة ودية، ومن المهم أن يقوم النادي من جديد والنهوض الفترات القادمة.

وأكد مرتضى منصور أنه ترك النادي به الكثير من الأموال، وهناك أموال أخرى قادمة، وأنه لم يترك الأرض محروقة كما يردد البعض، النادي به 100 مليون جنيه.

وأموال كهربا سوف تأتى ولم يتنازل عنها..مؤكدا أن النادي لديه أموال وسوف يدفع غرامات شيكابالا لـ سبورتنج لشبونة، وأموال أشيمبونح وسوف يتم رفع ايقاف القيد والتعاقد مع صفقات قوية.

مؤكدا أنه رفض الحصول على قرض، ولكن لو المجلس الحالي أراد هو حر في قراراته خلال الفترات القادمة لن يتدخل فيها.

وعن موقفه بشأن العودة من جديد الى نادي الزمالك أكد أنه لن يتراجع عن موقفه، هو موقف نهائي ولو كان أراد الرجوع كان سيعود اليوم.

وعن مستقبله أبناء، أكد مرتضى منصور أن أمبير حاليا خارج المنظومة، وأحمد مرتضى سوف يخوض رحلة علاج وسوف يترقب مصيره عقب العودة.

كما أكد مرتضى منصور أن ملف اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم اقترب من الحسم.

وينتهى تعاقد فتوح بنهاية الموسم المقبل وبالتالي يسعى الزمالك الى تجديد تعاقده خلال الفترات القادمة .

مشيرا إلى أن أمير مرتضى منصور اتفق مع أحمد فتوح على التجديد وعلى الرقم الذي سوف يقوم بالتجديد على أساسه.

وتابع أن أحمد فتوح لاعب مهم جدا وكان لابد من التحرك من أجل التجديد له خلال الفترات القادمة مشددا على أنه لم يترك الأرض محروقة ولو أراد ذلك كان من الممكن أن يبيع زيزو وأحمد فتوح وسوف يأتى له نصف مليار في الثنائي.

ولكنه حافظ على قوام الفريق من أجل دعمه الفترات القادمة لإعادة بنائه من جديد لاستعادة البطولات

ومن جانبه اكد خالد لطيف أن أوسوريو رربما شعر ببعض القلق عقب رحيل مرتضى منصور، وعن مصير الإدارة الفترات القادمة.

وكشف خالد لطيف أنه سوف يتم الاعلان عن تفاصيل أخرى تخص تعاقد الزمالك مع أوسوريو خلال ساهات..حيث أكد أن هناك جلسة ودية أخرى لمرتضى منصور مع مجلس الإدارة في منزل مرتضى منصور .

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *