أخبار عاجلة
أحمد فتوح لاعب الزمالك

الزمالك يستهدف 3 صفقات .. التجديد لفتوح .. ومرتضي يعلن مفاجأة مدوية

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعتذر عن منصبه ، إنهاء الاتفاق مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادى ، بشأن تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

وقال منصور : “تم الاتفاق مع أحمد فتوح لتمديد تعاقده، واللاعب حصل على جزء من مستحقاته، وبالتالي الأمر محسوم”.

وأضاف: “تم الاتفاق مع 3 صفقات قوية لتدعيم الفريق ف الميركاتو الصيفي ، وفقا لطلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني”..وتابع مرتضى: “مجلس الإدارة مستمر بشكل طبيعي حتى نهاية مدته بعام 2026.

كما تم تمديد التعاقد مع أوسوريو لمدة موسم إضافي”.
وعن حل الأزمة المالية بالنادي، قال منصور: “كنت أرفض فكرة الحصول على قرض، لكن الوضع أصبح صعبا ولا يوجد رفاهية أو حل بديل، كما أن الزمالك لديه مستحقات للشركة الرعاية سوف نحصل عليها”

كما رحب مرتضي منصور بالصلح مع ممدوح عباس رئيس النادى الاسبق ، وتوقيع إتفاق معه حول إنهاء الخلاف المالي بشأن الأرصدة المحجوز عليها .

بالاضافه الى منحه أمواله ولكن بشروط تقليل المبلغ..ووجة رسالة لاعضاء الاداره ان لا احد يدلى باحاديث واسرار مجلس القلعه البيضاء، والحديث يبقي خاص للنادى.

واشار الى ان الابيض له اموال عند الشركة الراعيه، وأنه يطالب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، وعدد من رموز النادى بان يحددوا جلسه مع عباس ويتحاسبوا معه.

وأتم سوف يأتى للزمالك فى منتصف شهر سبتمبر القادم مائه مليون جنيه، من الشركه الراعيه بجانب الاشتراكات.

واشار الى رغبه الاداره فى التجديد لحارس المرمى محمد صبحى ايضاً، ومجلس القلعه البيضاء و كلة يعمل من اجل النادى.واوضح الفتره القادمه سيوجد اختلاف عن الفترة الماضيه، وسنجدد عقود اللاعبين.

وتجدر الإشارة إلى أن الزمالك لم يعلن عن صفقات جديدة واكتفي بالعائدين من الاعارة حتى الان وهم : يوسف أوباما من الحزم السعودي ومحمود علاء من الاتحاد و حمدي علاء من البنك الأهلي و أحمد زكي من زد و أحمد أيمن منصور من طلائع الجيش و حسام أشرف من البنك الأهلي وأحمد عيد من انبي (ومازال لديه مشكلة) .

فيما ضمت قائمة الراحلين كلا من : يوسف أسامه نبيه و سيف فاروق جعفر الى بيراميدز و المغربي أحمد بلحاج الى أسوان ومحمد عبد الشافي (اعتزال).

وبالنسبة لموقف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، من المهاجم ناصر منسي أكدت مصادر ان المدرب لم يطلب رحيل منسي، كما أنه مقتنع ايضاً بقدرات المهاجم ولا توجد أي نية للتفريط في خدماته.

وستعمل اداره القلعه البيضاء خلال موسم الانتقالات الصيفيه الجاريه، على تدعيم خط الهجوم بلاعب إفريقي مميز..ويأتى ذلك فور الانتهاء من حل أزمة ايقاف القيد التى يعانى منها الفارس الابيض خلال الفتره الحاليه.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *