أخبار عاجلة
رياض محرز

لاعب منتخب الجزائر: تعادل المنتخب مع مصر “محبط”

شهاب طارق


أبدى نجم منتخب الجزائر وأهلي جدة السعودي رياض محرز عدم رضاه عن التعادل الذي حققه الفريق في مباراتهم الودية أمام منتخب مصر بالتعادل (1-1) أمس مؤكدا أنه محبط بعض الشيء خاصة أن المنافس كان منقوص العدد.


فبالرغم من خوض منتخب مصر المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 25 بعد طرد الظهير الأيمن محمد هاني تمكن منتخبنا من التقدم بهدف عن طريق حمدي فتحي في الدقيقة 61، قبل أن يستدرك إسلام سليماني الأمر ويدرك التعادل لمنتخب الجزائر في الدقيقة 93 من الوقت المحتسب بدل من الضائع.


وقال محرز عقب المباراة في تصريحات أبرزتها صحيفة “النهار” الجزائرية: “أنا محبط بعض الشيء بسبب نتيجة التعادل رغم أننا لعبنا أمام خصم ب10 لاعبين، لكننا لم نلق الحلول معظم المباراة، رغم إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة”.


وأضاف: “في النهاية هو لقاء ودي مع منتخب مصر.. الأهم الآن لدينا مباراتان في نوفمبر المقبل بتصفيات كأس العالم 2026، ويجب التحضير والتركيز لهما بشكل جيد، لم نفقد أي شيء”.


وأثنى محرز على قدرات زميله إسلام سليماني الهجومية وقال: “إسلام سليماني مهاجم كبير وبرهن على ذلك في جميع المباريات، وأكد أنه المهاجم القوي لذلك يجب أن نشكره وندعمه على حضوره وتسجيله هدف التعادل”.


وتحدث رياض محرز عن بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع العام القادم قائلا: “نسعى للعب تصفيات مباريات المونديال بشكل جيد بعدها سنخوض منافسات كأس أمم إفريقيا، مجموعتنا ليست صعبة وليست سهلة لذلك يجب الحذر جيدا”.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *