أخبار عاجلة
ريال مدريد

وفاة نائب رئيس ريال مدريد قبل لقاء “الكلاسيكو”

شهاب طارق


تلقى ريال مدريد اليوم خبرا مفجعا قبل أيام من ملاقاة برشلونة يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.


حيث أعلن الريال وفاة فرناندو فرنانديز- تابياس النائب الأول لرئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز.


وقال ريال مدريد في بيان رسمي: “يعرب نادي ريال مدريد، مجلس إدارته ورئيسه فلورنتينو بيريز عن أسفهم العميق لوفاة فرناندو فرنانديز- تايباس النائب الأول لرئيس النادي ويقدمون تعازيهم لزوجته نوريا جونزاليس وأولاده وعائلته والأصدقاء”.


وأضاف النادي في بيانه: “كان فرناندو فرنانديز- تايباس عضوا في ريال مدريد لمدة 30 عاما منذ 13 أكتوبر 1993، وكان عضوا في جميع مجالس الإدارة التي يرأسها فلورينتينو بيريز، وشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة من 17 يوليو 2000 إلى 2 يوليو 2006، كما تولى منصب النائب الأول من 1 يونيو 2009 حتى الوقت الحاضر، وأظهر دائما إلتزامه تجاه مؤسسة ريال مدريد”.


مضيفا: “خلال الفترة التي كان فيها فرناندو فرنانديز- تايباس عضوا في مجلس إدارة ريال مدريد، فاز نادينا ب58 لقبا، بما في ذلك 6 كؤوس أوروبية لكرة القدم و3 كؤوس أوروبية لكرة السلة”.


وأتم: “لقد كان فرناندو فرنانديز- تايباس مثالا للولاء والإلتزام والتفاني في خدمة ريال مدريد.. وفاته خسارة كبيرة لريال مدريد ولجميع مشجعيه.. إرقد في سلام”.


ويستعد ريال مدريد للقاء الكلاسيكو أمام برشلونة يوم السبت المقبل على ملعب لويس كومبانيس في إطار الجولة ال11 من الدوري الإسباني.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *