أخبار عاجلة
كريستيانو رونالدو

رونالدو يغيب عن مباراة النصر أمام الدحيل بدوري أبطال آسيا

شهاب طارق


سيغيب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي عن مباراة الفريق أمام مضيفه الدحيل القطري غدا في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.


ووصلت بعثة النصر إلى العاصمة القطرية الدوحة إستعدادا لمباراة الغد وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال الآسيوي.


وقرر البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للنصر إراحة نجم الفريق كريستيانو رونالدو وزميله الإسباني إيميريك لابورت في البطولة القارية بعد تألق الثنائي في المباراة الماضية للفريق أمام الخليج ضمن الجولة ال12 من دوري “روشن” السعودي لكرة القدم.


وسجل رونالدو الهدف الأول للنصر في مباراة الخليج في الدقيقة 26 وأحرز لابورت الهدف الثاني بالدقيقة 58.


يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “38” عاما قد سجل هدفين في مرمى الدحيل القطري في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال والتي إنتهت بفوز فريقه النصر (4-3) في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالرياض.


وحقق النصر السعودي 3 إنتصارات متتالية هذا الموسم في دوري أبطال آسيا ويتصدر المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، متقدما بفارق 3 نقاط عن بيرسبوليس الإيراني صاحب المركز الثاني.


فيما يحتل الدحيل المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة، ثم إستقلال دوشنبه الطاجيكي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة أيضا.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *