أخبار عاجلة
روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني

عضو إتحاد الكرة: إستبعاد عاشور وحامد والشحات قرار خاص بفيتوريا

شهاب طارق


أكد عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة عامر حسين أن إستبعاد الثلاثي إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات من معسكر منتخب مصر قرار خاص بالمدير الفني للمنتخب روي فيتوريا.


وبعد الفوز على جيبوتي بسداسية نظيفة في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 وقبل ساعات من السفر إلى ليبيريا لخوض مباراة سيراليون غدا الأحد في الجولة الثانية من التصفيات، أظهر روي فيتوريا مدرب المنتخب العين الحمراء للاعبي الفريق طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات بإتخاذ قرار تأديبي أعلن عنه إتحاد الكرة لفرض حالة من الإنضباط داخل معسكر “الفراعنة”.


وقرر فيتوريا إستبعاد الثلاثي لعدم إلتزامهم بالنظام بعد الفوز على جيبوتي (6-0) يوم الخميس الماضي.


وقال عامر حسين في تصريحات تلفيزيونية تعليقا على إستبعاد حامد وعاشور والشحات: “فيتوريا صاحب القرار الأول والأخير في المنتخب الوطني المصري، وقراره بإستبعاد الثلاثي إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات بسبب عدم إلتزام الثلاثي بقراراته لذلك تم إستبعادهم من السفر مع المنتخب لمواجهة سيراليون”.


وأضاف عضو مجلس إتحاد الكرة: “فيتوريا لا يتنازل في موضوع الإلتزام ولا يستطيع أحد التدخل في مثل هذه المسائل لأنها أمور إنضباطية”.


وأشار عامر حسين إلى أن هناك إمكانية لدعوة الثلاثي المستبعدون مجددا إلى المنتخب في المستقبل، موضحا أن روي فيتوريا لا يحبذ الدخول في خلاف مع اللاعبين بل يعاقب طبقا للواقعة فقط.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *