أخبار عاجلة
علي معلول خلال وصوله إلى فندق إقامة الأهلي

على معلول .. فرحة وسط ضباب 

على معلول نجم الاهلى لكرة القدم فى الوقت الذى تتناثر فيه أخبار عن ضبابية مصيره فى الاستمرار مع الاهلى جاءته فرحة يتمناها الأشقاء التوانسه أن تكتمل خاصة وأن  الكرة التونسية في العام الجاري لم تحقق إنجازات تذكر على صعيد المنتخبات ولا الأندية .

نجم منتخب تونس والنادي الأهلي علي معلول، استطاع أن يكون الاستثناء ونقطة الضوء الوحيدة وذلك عندما دخل سباق المنافسة على أفضل لاعب محلي في إفريقيا للعام 2023.

وسيكون علي معلول، أحد افضل لاعبي تونس المحترفين، ضمن قائمة نهائية تضم 10 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب كرة قدم إفريقي ينشط داخل القارة والتي كشفها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” بداية الأسبوع الجاري قبل إقامة حفل “جوائز الأفضل” بالقارة لعام 2023 فى مراكش 11ديسمبر المقبل .

وتضم القائمة مع معلول  10 لاعبين هم: التونسي علي معلول و محمد الشناوي ومحمود عبد المنعم كهربا والجنوب إفريقي بيرسي تاو والكونغولي الديمقراطي فيستون ماييلي، (يانغ أفريكانز التنزاني) والجزائريان زين الدين بلعيد وأيمن محيوس (اتحاد العاصمة) والمغربيان يحيى عطية الله ويحيى جبران (الوداد المغربي)، والناميبي بيتر تشالوليلي، (ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي).

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *