أخبار عاجلة

ميكالى قائد المنتخب الأوليمبي .. انت تستطيع وأسألوا المغرب و مالى !!

صعود منتخبا المغرب و مالى ليتقابلان سويا فى ربع نهائي   كأس العالم للناشئين تتت 17 سنة المقامة فى اندونيسيا يحمل الكثير من المعاني عن قدوم أفريقيا بقوة نحو إنجازات عالمية مثلما حدث مع أسود الأطلسي فى مونديال الكبار بقطر 2022 .

ومخطئ من  يتخيل أن الأجيال المصرية القادمة بعيدة عن التواجد فى دوائر أصحاب الحظ ، لأنه وبنظرة سريعة لما شهدته بطولة أفريقيا دون 23 سنة التى أقيمت بالشقيقة المغرب نجد أن منتخب مصر الأوليمبي بقيادة البرازيلى المخضرم ميكالى قد كان طرفا قويا جدا فى نهائي البطولة .

ولولا اعوجاج قرارات الحكم لما توجت المغرب على أرضها ببطولة كان أحفاد الفراعنة الاقرب لها بعد تقدم المدفعجى محمود صابر بهدف صاروخي من وسط الملعب .

جيل ميكالى الذى لامس الذهب دون أن يقتنص تاج أفريقيا واحد من أبرز المنتخبات المرشحة لإحراز ميدالية أولمبية وهو ما يؤكد أن مصر لا تزال تمتلك اجيالا واعدة قادرة على تحقيق أحلام الجمهور .

جيل ميكالى يستطيع إحراز ميدالية أولمبية ومثلما جاء فى المقدمة مع المغرب و مالى الثالث فى حجز تذكرة الأولمبياد فإننى أراه قادرا مع ميكالى صاحب ذهبية البرازيل فى أولمبياد ريودى جانيرو 2016 على التواجد فوق منصة ميداليات باريس 2024     

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *