أخبار عاجلة
الزمالك

مخطط الزمالك للقفز فوق أسوار بطل غينيا .. ورسالة نارية من بن عمار

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره سوار الغيني الساعة التاسعة مساء غد باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت الجولة الأولى قد شهدت فوز الزمالك على أبو سليم الليبي بهدف نظيف .

ويتطلع الزمالك لمواصلة انتصاراته بشكل أو بآخر من أجل الحفاظ على آمال جمهوره فى مواصلة المسيرة نحو البطولة التى تمثل أهمية كبري لأنصار الأبيض فى رحلة البحث عن تكوين فريق يكون لائقا باسم وتاريخ القلعة البيضاء بعد فترات من اللاستقرار .

الزمالك معنوياته عالية بعد نقاط البداية بالكونفيدراليةوالتى تبعها نقاط أخري فى الدورى المحلي بعد الفوز على مودرن فيوتشر في الجولة السابعة للمسابقة بهدفين دون مقابل.

وبعد الراخة خاض الزمالك تدريباته على مدار اليومين الماضيين ، وشهد الجزء الأول من مران أمس الأول الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تدريبات تأهيلية .

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات عبارة عن إطالات وفك العضلات قبل بدء الفقرة الفنية، من أجل تجهيز اللاعبين بدنياً ، بعدما حصل اللاعبون على راحة من التدريبات الخميس بعد الفوز على مودرن فيوتشر .

وركز الجهاز الفني على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، وخوض عدة فقرات بدنية تحت متابعة معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني وأحمد مجدي مدرب الفريق..وحرص أحمد مصطفى “زيزو” وإبراهيما نداي ثنائي الفريق على خوض تدريبات خاصة بالتسديدات، ومنح الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال اللاعبين الذين خاضوا مباراة مودرن فيوتشر راحة من التقسيمة الفنية بعد خوض كافة الفقرات التدريبية سواء الفنية أو البدنية.

وخاض “زيزو” ونداي فقرة تدريبية إضافية على التسديدات من مسافات بعيدة على مرمى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض..وشارك حسام عبد المجيد في الفقرات الفنية والبدنية باستثناء التقسيمة، و ظهر اللاعب في التدريب مرتدياً “قناع واقي ” لحماية أنفه..وكان مدافع الزمالك تعرض للإصابة بكسر في عظمة الأنف خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الأولمبي، وخضع بعدها لعملية جراحية ناجحة .

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك على متابعة حالة اللاعب قبل مشاركته في التدريبات، و منحه تعليمات طبية بعدم الاحتكاك برأسه مع زملائه.

وعقد معتمد جمال جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية قال خلالها :” في البداية أهنئكم على الفوز في الأسابيع الأخيرة ، والالتزام بتعليمات الجهاز الفني.. الجميع هنا يتحمل المسؤولية، وثقتي في رجال الفريق لا حدود لها، و علينا الآن التركيز في مباراة سوار الغيني مؤكدا في ختام حديثه مع اللاعبين على صعوبة مواجهة بطل غينيا، وشدد على ثقته في قدرة لاعبي الزمالك على تخطي المنافس، في ظل ظهور جميع اللاعبين بصورة جيدة في الفترة الأخيرة.

على الجانب الآخر اوضح مدرب سوار الغينى، عبده بن عمار، ان الزمالك وجه لفريقه الدعوه للقدوم للقاهره، بتحمل نفقات الاقامه كامله..واشار الى انها فرصه جيده لفريقه، لانهم لا يلعبون على ارضهم، بسبب عدم توافق معايير الكاف مع ملاعبهم، ولا يوجد مفاجأت لدينا.

واكد على تركيزهم على نقاط قوه فى الفارس الابيض ، وأنه يعرف جيداً انه سيواجه فريق كبير بأفريقيا، وسيكون لقاء حماسي ومثير وصعب على الفريقين.

واضاف انها فرصه لظهور فريقنا فى افريقيا، ونصنع شئ مع واحد من أفضل الفرق الأفريقية في التاريخ..وشدد على معرفته بمحمد عواد حارس الابيض، وبإمكانيات الثنائي محمود شيكابالا واحمد زيزو.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *