أخبار عاجلة

5 قنابل مثيرة لم يذكرها الزمالك فى مؤتمر الصفقات

عقد مجلس الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مؤتمرا صحفيا بإحدى شركات احد افراد مجلس إدارة النادى أمس لتقديم المدرب الجديد البرتغالى جوميز و الصفقات الجديدة التى ابرمها النادى مع رفع حظر القيد .

ويضم الجهاز الفنى للزمالك كلا من : جوميز مديرا فنيا و أندري بيكي مدربا عاما واحمد مجدى مدربا وجواو ميجيل مدربا للاحمال و لويس فيسينتي مدربا لحراس المرمي وعمرو ابو العز مديرا إداريا .

وضمت قائمة الوافدين الجدد 10 صفقات وهم عبد الله السعيد من بيراميدز، محمد شحاتة من طلائع الجيش، ناصر ماهر من فيوتشر، أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد ومهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، بالاضافة إلى زياد كمال من إنبى، والاوغنى موتيابا، بالاضافة سيف فاروق جعفر.

هذا وقد أعلن الزمالك رحيل 8 لاعبين دفعة واحد عن الفريق وهم كل من عمرو السيسى، وعبدالله جمعة، وحاتم سكر، وأحمد زكى، ومصطفى شكرى، ومحمد طارق، ومحمد حستم، وكريم عبد الحق ما بين واعارة .

وقال مصدر مطلع فى الزمالك أن احمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الفريق هو كلمة السر فى إبرام كافة صفقات النادى وأنه لعب دور رأس الحربة وترك الشو واللقطة الإعلامية لزملائه بالمجلس ومع ذلك يتعرض لبعض الحروب الخفية من البعض مما يجعل ملف التعاقدات مباحا لأى فرد بالمجلس عكس استحواذ كل عضو بالمجلس بملفه ومنع باقي زملائه من مجرد الظهور معه .

وهذه أزمة تؤرق الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة الذى أصيب بالملل من كثرة عقده لجلسات المصالحة بين أفراد المجلس وقال المصدر أن مقدمات الصفقات الجديدة وصل نحو 60 مليون جنيه إضافة إلى 60 ألف دولار قيمة راتب شهر من صفقة المدرب البرتغالى ليصل اجمالى مقدمات العقود نحو 65 مليون جنيه .

وتابع أن مصادر التمويل جاءت عن طريق أموال حصل عليها النادى من خلال قرض بنكي بعد نجاحه فى رفع الحظر عن ارصدته وقيامه بعمل سيستم محترف كما أن ممدوح عباس رئيس النادى قام حتى الآن بدفع نحو 90 مليون جنيه دعم ومساندة للنادى والغريب أن إدارة التسويق وتنمية الموارد لم تقدم اى تدعميات مالية حتى الآن.

وأن الموارد الوحيدة التى دخلت خزينة النادى كانت عبارة عن تبرعات من بعض أفراد المجلس وعلى وجه التحديد من المهندس هشام نصر نائب رئيس النادى الذى تبرع بمليون جنيه ود.حسام المندوه الحسيني الذى تبرع باثنين مليون جنيها إضافة إلى حرصه على تكملة رواتب العاملين والأجهزة والموظفين بالنادى بحيث يتم صرفها كل أول شهر .

وكذلك استقبلت خزينة النادى سبعة ملايين جنيه حصل عليها النادى من معسكر الإمارات الذى اشرف عليه من البداية للنهاية الكابتن احمد سليمان .

على جانب آخر هناك حالة من القلق خلفتها الإصابة المتكررة التى تداهم الونش مدافع الفريق ما بين فترة أخري مما وضع الجهاز الطبي للفريق برئاسة د.محمد اسامة فى ورطة كبيرة وربما يتم الاستغناء عن خدماته ولايزال الغموض يحيط بإصابة الونش المتكررة انتظارا لنتيجة الاشاعات والفحص الطبي .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *