أرشيف الوسم : باتريس كارتيرون

الزمالك يفضل المدرسة البرتغالية لاختيار المدرب الجديد

يرفض مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضي منصور، فكرة تعيين مدرب محلي لقيادة الفريق الأبيض خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق، والذى رحل بعد فسخ التعاقد معه.

أكمل القراءة »

الزمالك شعاره : ” إللى مش واخد على الدورى يشيط “..كارتيرون حلقة فى سلسلة ضحايا الدرع

لم يكن غريبا رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عن منصبه بعد 6 أشهر فقط من تحقيقه لقب الدوري المصري ، بالزمالك ليس متعودا على التتويج بدرع الدورى ولذلك فلا غرابة عندما نراه يشتعل ويشيط على رأى المثل إللى مش واخد على البخور يشيط !!

أكمل القراءة »

بعد رحيلة عن الزمالك الاتفاق السعودي وأهلي جدة يفاوضان كارتيرو

تلقى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لفريق الزمالك عرضين من ناديي الاتفاق وأهلي جدة السعوديين لتدريب أحدهما خلال الفترة الحالية في أعقاب رحيله عن الفريق الأبيض.

أكمل القراءة »

” الوغد ” يطرق أبواب الزمالك ويقترب من خلافة كارتيرون

أبرز المرشحين لتدريب الزمالك الأرجنتيني هيكتور كوبر الملقب بالوغد أو العبقري المنحوس ويتردد بقوة أن التعاقد سيتم عقب انتهائه من خوض الجولة الحاسمة بتصفيات المونديال مع الكونغو الديقراطية وفى الغالب سيتولى مهمة الزمالك اعتبارا من نهاية مارس المقبل .

أكمل القراءة »