أرشيف الوسم : شرط البقاء

فرجاني ساسي وشرط وحيد للبقاء فى الزمالك .. احمد عيد يسخر من توقيت الأزمة!!

أعرب أحمد عيد عبد الملك عن اندهاشه من الأخبار التى يتم تداولها مؤخراً بشأن رحيل فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك عن القلعة البيضاء، وكتب عبد الملك عبر حسابه الشخصى على تويتر: "يعنى فرجانى ساسى يوم ما يفكر يمشى وهو فاضله موسم مع الزمالك هيضحى بدورى الأبطال الموسم الجديد ويروح يلعب كونفدرالية علشان فرق بسيط فى الفلوس طيب سيبك من دى، هياخدوه إمتى ويقيدوه إمتى؟، وعلى رأى المثل اشمعنى فى الوقت ده بالذات".

أكمل القراءة »