أخبار عاجلة

مهمة فاشلة للأهلى فى قلعة ريال مدريد

مهمة فاشلة للأهلي شهدتها قلعة الملكى ريال مدريد على مدار الأسابيع الماضية .

وأعلن الأهلي المصري، اليوم الإثنين، تعاقده مع التشيكي ميشال بروكيتش، لتولي الإدارة الفنية لقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

وجاءت خطوة التعاقد مع بروكيتش، لتطوير قطاع الناشئين من جانب مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بناء على توصية لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

ورغم السيرة الذاتية المميزة التي يملكها بروكيتش ودفعت الأهلي للتعاقد معه، إلا أن مصادر مطلعة أكدت لموقع العب كورة أن بروكيتش، لم يكن الخيار الأول في حسابات إدارة الأحمر.

وتفاوض الأهلي بقوة مع أحد الخبراء الإسبان في مجال الناشئين وتحديدًا ريال مدريد، وهو مانولو دياز الذي عمل لسنوات في قطاع الناشئين بالملكي.

وتولى مانولو دياز، قيادة فريق الشباب بريال مدريد، في الفترة بين 2002 إلى 2006، ثم قاد فريق (C) في الفترة بين 2009 إلى 2013.

وتولى دياز، قيادة فريق ريال مدريد (B) المعروف بالكاستيا موسم 2013-2014 بجانب الموسم الماضي، قبل أن يرحل لتعاقد الإدارة مع النجم راؤول جونزاليس لقيادة الفريق.

وقطع الأهلي شوطًا كبيرًا في إقناع مانولو دياز بخوض التجربة، لكن المفاوضات تعثرت بسبب الخلاف المالي، بعدما قدمت إدارة القلعة الحمراء، عرضًا يبتعد عن المبلغ المطلوب من المدرب الإسباني.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37