أخبار عاجلة
السنغال والكاميرون
السنغال والكاميرون

«كاف» يثير الجدل بين السنغال والكاميرون قبل صدام أمم إفريقيا

2024

محمد أنور

كشف تقرير صحفي، اليوم الإثنين، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، وضع المنتخبين السنغالي والكاميروني، في فندق واحد، قبل المباراة المرتقبة التي ستجمع الفريقين في مرحلة المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار.

وقالت صحيفة «سيتي نيوز» السنغالية، إن «كاف» وضع السنغال والكاميرون في نفس الفندق، حيث أكدت الصحيفة أن هذا القرار يثير التساؤلات قبل انطلاق البطولة، نظرًا لأن الفريقين في نفس المجموعة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن «كاف» لن يتراجع عن قراره إلا في حالة إذا أحد الاتحادين السنغالي أو الكاميروني، مغادرة الفندق والتوجه إلى فندق آخر، بشرط أن تكون على نفقته الخاصة.

واستعانت الصحيفة، بمصدر من الاتحاد السنغالي، والذي قال: «تواجد الكاميرون معنا في نفس الفندق، لا يدعو للقلق إطلاقًا، لقد حدث هذا في أمم إفريقيا الماضية، عندما تواجدت معنا غينيا في نفس الفندق رغم تنافسنا معها بنفس المجموعة».

واختتم تصريحاته، بأن منتخب السنغال يستطيع التعامل مع هذا الوضع الذي وضعه فيه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مشيرًا إلى أنه لن تكون هناك أزمة.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، في الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 من شهر فبراير المقبل، على ملاعب كوت ديفوار.

يذكر أن منتخب السنغال سيخوض منافسات الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2024، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الكاميرون وغينيا وجامبيا.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *