أخبار عاجلة
العامري فاروق

التحفظ على عضو مجلس إدارة الاهلى بعد أيام من الحكم على معد برنامج ملك وكتابة !!

بعد أيام من الحكم على معد قناة الاهلي ؛ تم القبض صباح اليوم على صفوان ثابت رجل الأعمال وعضو مجلس ادارة الاهلى السابق و قالت شركة جهينة للصناعات الغذائية في بيان إنه تم التحفظ على رجل الأعمال صفوان ثابت رئيس مجلس إدارتها صباح اليوم الأربعاء على ذمة تحقيقات.

وأضافت الشركة أنها “ليس لديها معلومات عن مضمون هذه التحقيقات وليس لديها أي معلومات أخرى في هذا الشأن”.

وقالت جهينة إنها دعت مجلس إدارتها للانعقاد اليوم بشكل طارئ لاتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.. إقرأ أيضا : … مرتضى منصور يقصف جبهة الزمالك فى أول تعليق بعد الخروج من الكأس


وأضافت أن عضو مجلس إدارة الأهلي السابق سيف الدين ثابت هو نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة وله كافة الصلاحيات والاختصاصات اللازمة لتسيير أعمال الشركة..كما أكدت الشركة أنها ستمارس نشاطها ولن تتأثر بعدم وجود صفوان ثابت لحين تحديد مصيره .

صفوان ..هل يكون بداية لفتح ملف الاخوان فى الاهلى؟!

وتساءل كثيرون فى الأوساط الرياضية عن هل يكون صفوان ثابت بداية لفتح ملف الاخوان فى الاهلى خاصة وأن هناك بعض الأسماء النائمة فى مناطق حيوية بالنادى بصلاحيات تدعو للخطر والقلق يتقدمهم العامرى فاروق العامرى نائب رئيس الاهلى ووزير الدولة لشئون الرياضة الأسبق فى فترة الاحتلال الاخوانى وكذلك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى والذى سبق ظهوره فى ميدان رابعة ابان ولاية الاحتلال الاخوانى ، كما أن الخطيب رئيس الاهلى نفسه مازال يفتح قنوات اتصال مع جمهور الالتراس الاهلاوى المحسوب على جماعة الدم والعنف .

صفوان كان يشارك فى قرارات الخطيب وظهر مع الحسنين !!

ولم يكن صفوان ثابت عضو مجلس إدارة الأهلي السابق بعيدا عن ملعب مجلس إدارة الأهلي الحالى وظهر فى مواقف كثيرة رفقة الخطيب وصديقيه حسن حمدى رئيس الاهلي السابق وحسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد .. وكان أبرز هذه المشاهد عقب استقالة المستشار تركي آل شيخ رئيس شرفي النادى الأهلى حيث اجتمع صفوان ثابت وحسن حمدى والخطيب واستقروا على قبول الاستقالة قليلا الخطيب فى حي الأشجار بمدينة ٦ أكتوبر كما ظهر صفوان ثابت رفقة الحسنين حمدى ومصطفي وجمال الجارحي ونجله محمد الجارحي فى جلسات خاصة بالساحل الشمالى والفيوم والغردقة

مدير تحرير ملك وكتابة فى قبضة الأمن!!

وما يعطى بوادر ودلالات على قرب التخلص من البؤر النائمة بالأهلى هو إلقاء القبض على محمد مصطفي مدير تحرير برنامج ملك وكتابة الذى يقدمه عدلى القيعى وابراهيم المنيسي الصحفي بجريدة الأخبار على فضائية الاهلي وذلك لتورطه فى نشاط منافي إلى استقرار الدولة المصرية .

وأودعت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، حيثيات حكم تغريم محمد مصطفي المعد بقناة نادى الاهلى ، مبلغ 300 ألف جنيه، لإدانته بإذاعة أخبار كاذبة وشائعات بشأن سلطات الدولة، من شأنها تكدير السلم العام، واستخدام حسابه على موقع التواصل الاجتماعي لتحقيق جريمته.

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها أن المتهم نشر وأذاع أخبارا كاذبة وشائعات عن سلطات الدولة، وكان ذلك بسوء نية، وهذا ما أيدته تحريات قطاع الأمن الوطني، وما جاء باعترافات المتهم أثناء التحقيق معه، بملكيته للحساب على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتابته ما تحتويه وخاصة المنشورات الخاصة، باستقالة أحد المسؤولين في الدولة، ومنشورات أخرى تحريضية.

وأن النيابة العامة ناظرت صفحة المتهم على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والتي أقر بملكيتها، كما طالعت النيابة 3 منشورات على صفحته الشخصية، أقر المتهم بكتابتها.

وأضافت الحيثيات أن الأدلة ضد المتهم جاءت متماسكة مترابطة وتثبت الاتهام في حق المتهم، كما أن دفاعه لم يقدم ثمة دفع ينال من الأدلة التي اطمأنت لها المحكمة، فأصدرت حكمها المتقدم.

وكشفت التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في القضية رقم 705 لسنة 2020 جنح اقتصادية، أن المتهم معد قناة نادى الأهلي محمد مصطفي أن متابعة الأجهزة المختصة بوزارة الداخلية، كشفت عن وجود حساب للمتهم على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يتعمد من خلاله نشر عبارات تحريضية وإسقاط على مؤسسات الدولة، ويعمل على بث الفتنة بين أوساط المواطنين.

وأضافت التحقيقات أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تمكنت من ضبط المتهم بعد استئذان النيابة العامة، والتي حققت معه، ثم أمرت بإحالته للمحاكمة الجنائية.

قريبا .. يسقط باقي المتورطين !!

ويتعجب الكثيرون من المراقبين للأحداث من المصادر التى يأتي بها بعض العاملين بالمنصات الإعلامية الإخوانية وعلى رأسهم الهارب علاء صادق الذى يناصر الاهلى ظالما ومظلوما ويحاول تأليب الجمهور واستغلال شعبية الاهلى الاحتماء بها أو ليجعلها جسرا للعودة فى المستقبل ولكن المؤكد أن كل المتعاونين معه أو مع غيره بالإعلام الارهابى بات سقوطهم قريب جدا بعدما تم القبض على أفراد من معاونيهم .. تحيا مصر وجيش مصر وحكومة مصر ورئيس مصر .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37