أخبار عاجلة
محمد صلاح

جيل المعلم يحرج فيتوريا ورفاقه مع الفراعنة !!

مع إعلان فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم موعد انضمام المحترفين لبدء التصفيات القارية المؤهلة لمونديال 2026 لبدء الاستعداد لمواجهة جيبوتي سيراليون ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية تفرغ عدد ليس بقليل من النشطاء عبر منصات السوشيال ميديا للمقارنة بين جيل فيتوريا وجيل فيتوريا مع الفراعنة

و يستحوذ علي جيل فيتوريا المحترفون حيث يضم نحو 10 نجوم أبرزهم: محمد صلاح ومحمد النني وطارق حامد وحمدي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد حسن كوكا ومصطفى محمد ومحمد شريف وعمر مرموش.

فى المقابل استحوذ جيل المعلم حسن شحاته المدير الفني الأسبق للفراعنة علي النجوم المحليين أبرزهم: عصام الحضري واحمد فتحي وحسني عبد ربه ووائل جمعة وعماد متعب وتقريبا كان المحترف البارز وسطهم هو محمد زيدان .

رواد السوشيال تمنوا أن يعيد المحترفون أفراح المصريين التى كان عليها الجمهور فى زمن جيل المحليين حيث فاز الفراعنة مع المعلم شحاته بثلاث بطولات افريقية متتالية وصفق لهم العالم فى سباق القارات ومنذ أيام المعلم ومصر لم تتوج بطلا لأفريقيا وآخر بطولة كانت منذ 13 عاما وبالتحديد فى 2010 .

وينتظر فيتوريا تحديا كبيرا ومزدوحا هو الصعود للمونديال إلى جانب إحراز اللقب القاري عندما يخوض غمار نهائيات أفريقيا بعد أشهر معدودة .

هذا وقد شهدت الاسبوع الأسابيع الماضية تألق غالبية المحترفين المصريين خاصة محمد صلاح الذى أحرز هدفا وقاد ليفربول لفوز ساحق على تولوز الفرنسي 5-1 في الدوري الأوروبي ليصبح أكثر لاعب يسجل أهدافا للفرق الانجليزية في بطولات أوروبا طوال التاريخ برصيد 43 هدفا متفوقا على تيري هنري الذي سجل 42 هدفا ، كما سجل صلاح هدفا وقاد ليفربول للفوز على نوتنجهام 3-0 في الدوري الانجليزي.

وعمر مرموش احرز هدفا وصنع هدفا ليقود أينتراخت فرانكفورت للفوز على هلسينكي الفنلندي 6-0 في دوري المؤتمر الأوروبي قبل أن يسجل هدفين ويقود أينتراخت فرانكفورت للتعادل مع بروسيا دورتموند 3-3 في الدوري الالماني.

ومحمد النني ايضا تألق وشارك لأول مرة مع أرسنال في الدوري الانجليزي في عام 2023 بعد غياب 10 أشهر للاصابة وصنع هدفا في الدقيقة 95 بعد نزوله في الدقيقة 90.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37