أخبار عاجلة
مانويل لوكاتيلي

لوكاتيلي خارج تشكيلة إيطاليا لخوض تصفيات اليورو

شهاب طارق


يخوض منتخب إيطاليا مباراتيه الأخيرتين المصيريتين في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 يومي 17 و20 من الشهر الحالي بدون مانويل لوكاتيلي حيث إنسحب اللاعب من تشكيلة المنتخب.


وقال المدير الفني لمنتخب إيطاليا لوتشانو سباليتي في مؤتمر صحفي أن لوكاتيلي عاد إلى فريقه بدون أن يحدد نوع الإصابة التي لحقت بلاعب وسط يوفنتوس صاحب ال26 مباراة بألوان أبطال أوروبا حتى الآن.


وإنضم مانويل لوكاتيلي بالتالي إلى لاعب ميلان دافيدي كالابريا، وحارس مرمى نابولي أليكس ميريت ومدافع أتالانتا رافائيل تولوي، حيث إضطروا أيضا إلى الإنسحاب من تشكيلة “الآزوري” بعد الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي.


وقرر سباليتي أمس الإستعانة بمدافع لاتسيو مانويل لاتساري حيث خاض الأخير 3 مباريات دولية، لضمه إلى تشكيلة وصل عددها الآن إلى 26 لاعبا، بعد أن كانت التشكيلة تضم 29 لاعبا يوم الجمعة الماضي عند الكشف عنها.


وأفاد سباليتي بأن لاعب وسط أرسنال الإنجليزي جورجينيو العائد إلى منتخب إيطاليا للمرة الأولى منذ يونيو، أصيب برأسه خلال مشاركته في عطلة نهاية الأسبوع الماضي مع فريقه أرسنال، و”علينا أن نكون حذرين، لكننا سنحتاج إليه”.


ويستضيف منتخب إيطاليا “الآزوري” حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة في تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2024” برصيد 10 نقاط، مقدونيا الشمالية في العاصمة الإيطالية روما يوم 17 نوفمبر الحالي ويستضيف بعد مواجهة مقدونيا بثلاثة أيام منتخب أوكرانيا في مدينة ليفركوزن بألمانيا.


ويتعين على إيطاليا حيث أنها تتأخر بفارق 6 نقاط عن منتخب إنجلترا متصدر المجموعة والضامنة بطاقتها إلى نهائيات كأس الأمم، جمعت 4 نقاط في مباراتيها الأخيرتين من أجل الحصول على البطاقة الثانية في المجموعة، وإلا ستضطر لخوض ملحق دوري الأمم الأوروبية الذي يتأهل عنه 3 منتخبات.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37