أخبار عاجلة

شباب محاكاة مجلس الشيوخ ينتصرون للوزير الظاهرة د.أشرف صبحي

تغزل شباب محاكاة مجلس الشيوخ أحد التجارب الشبابية الناجحة فى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وانتصروا له ولحالة الزهو والازدهار التى صار عليها قطاع الشباب والرياضة فى ولايته .

وقال عضو محاكاة مجلس الشيوخ الاتى :

متوقع في خلال ساعات أن يصدر دولة رئيس الوزراء بيان باسماء السادة الوزراء الجدد

وحيث أن لا أحد يستطيع أن يجزم من سيبقي ومن سيرحل …. عندي كلمتين … والرزق علي الله..

معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

الله يعلم اني كثيرا ما اشهد أمام الجميع قائلا .. لو كانت مصر بها ١٠ وزارء من فئة الدكتور أشرف صبحي لصارت من أعظم دول العالم الحديث ….
فلماذا اشرف صبحي… ما يميز هذا الرجل عن غيرة؟؟؟؟

اشرف صبحي… القائد الشاب الذي استحق لقب وزير مننا … الرجل الذي يعامل اصغر شاب كقائد للمستقبل… فيخرج افضل ما بداخل الجميع من قدرة وحماس وعمل ووطنية….

اشرف صبحي… الرجل الساحر … الذي تشعر معه أن اليوم ليس ٢٤ ساعة … بل هو ٧٢ ساعة … فتراه صباحا يستقبل بعثة في المطار.. وبعد قليل يكرم أبطالا في حفل … وبعدها بقليل يجتمع بمعاونيه… وبعدها بقليل يشهد فعالية .. ثم يحضر اجتماعات …ثم بطولات….ثم ثم ثم .. كيف يظهر هذا الشخص المنظم في ٢٠ مكان في نفس اليوم ولا يعتذر اطلاقا عن أي فرصة لتشجيع أو لقاء الشباب أو تكريهم أو تأهيلهم …

اشرف صبحي … القائد… لا تستطيع أن تتمالك نفسك من أن تعجب بقدرته الفائقة علي توزيع المهام علي جميع قادته ومساعدينه… الكل يعمل بكل قدرته وطاقته كعقارب ساعة سويسرية صاغها امهر المصممين … فالكل يشعر بأنه فعليا المسئول عن ملف معين وله قدرة علي العمل واتخاذ القرار… والجميع يحبه بشكل غريب قبل احترامهم لمكانته العظيمة…. والسبب الأساسي هو القدرة العظيمة علي القيادة الحديثة ….

اشرف صبحي… هو قائد ثورة جديدة في تأهيل وتمكين شباب مصر الذين كثيرا ما شعروا بالغربة داخل وطنهم .. وكثيرا ما لم يجدوا الفرصة للمشاركة في بناء مستقبله .. أصبح لهم أكثر من مكان ومشاركة في ظل برامج عظيمة وضعها لإنتاج قادة للجمهورية الجديدة تبدأ من سن العاشرة ولا تنتهي إلا وهم جزء من قيادة الجمهورية بالفعل بعد سن الأربعين في مراكز تشريعية أو تنفيذية بالوطن في مختلف المجالات ….

استطيع أن اتحدث لأيام عن هذا الرجل الذي اعتبره مثلا اعلي وأملا كبيرا في مستقبل أفضل ويشاركني في هذا الكثير من الشباب الواعي … وكل هذا بعيدا عن مئات ومئات من الإنجازات الرياضية التي تحققت في عهده….

معالي السيد الدكتور القائد اشرف صبحي … اعذرني إن تحدثت في بعض الفقرات بلا القاب … فقد جعلت من نفسك اخا اكبر لكل شاب في هذا الوطن قبل أن تكون وزير الشباب والرياضة ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

شكرا لانك انت 🙏🏻🙏🏻

السيد الدراوي عضو محاكاة مجلس الشيوخ المصري 🇪🇬

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37