أخبار عاجلة

عصابة بقيادة “جميل جمال ” تحارب خالد بيبو فى الاهلى

كارثة خالد بيبو مدير الكرة فى الاهلى ، تتضمن حكاية ولا فى الخيال ، هى وجود لوبي إعلامي يقوده شخص كان بشنب والآن بلا شنب هو الذى يسيطر على مقاليد الامور فى السوشيال ميديا .

هذا الشخص علاقته كانت قوية ولا تزال بالكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة المخلوع وصدمه قرار رحيله الذى اتخذه الكابتن الخطيب بمفرده ، ولذلك هو الآن يحاول تهيئة الاجواء للخلاص من بيبو وعودة عبد الحفيظ.

وبشكل عام هو ومعه عشرة صفحات متخصصة فى سوشيال الاهلى هم من يحاربون خالد بيبو .. هل تنجح هذه المحاولات القذرة التى لم يعتادعا الاهلى ، أعتقد أنه آن الأوان الخطيب أن يقصي هذا الشخص الذى يدعي أنه آخر جمال فى حب الاهلى والحقيقة أنه آخر قذارة وقبح .

رأي شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، عن الأنباء التي تتردد حول رحيل خالد بيبو، مدير الكرة في الأهلي، وتعيين علاء ميهوب بدلا منه.

وقال شوبير في برنامج الإذاعي عبر أون سبورت إف إم: «كل شوية أخبار تطلع أن خالد بيبو هيمشي، وأنا حطيت نفسي مكان خالد بيبو، أنا فوزت في جميع البطولات ما عدا السوبر الأفريقي، فلماذا اسمي يتردد بالرحيل باستمرار؟».

                             ليه دلوقتي ؟

وأضاف شوبير: «الأهلي لم يعتاد أن يغير مدير الكرة في منتصف الموسم، وجميعنا فوجئ برحيل سيد عبدالحفيظ وهو مدير كرة أسطوري في الأهلي لكنه رحل في هدوء بقرار مفاجئ، ولكن ما سبب ترديد اسم خالد بيبو في نص الموسم والأهلي عنده دوري وكاس وبطولات أخرى، لجنة التخطيط متمسكه بـ بيبو وسعداء بما يقدمه داخل القلعة الحمراء».

وتابع شوبير: «هناك حملة على خالد بيبو، وأيضًا يتردد اسم تعيين علاء ميهوب بدلا منه وهذه أمور استغرب منها».
وأوضح: «علاء ميهوب بعيد تمامًا عن منصب مدير الكرة في الأهلي، فعلاء ميهوب مدرب جيد جدًا ولم يسبق له العمل كإداريًا باستثناء تجربة مودرن فيوتشر والتي لم تكتمل، وهو خرج بتصريحات يؤكد خلالها أنه لا توجد أي مفاوضات معه من الأهلي لتولي منصب مدير الكرة».

الحرب مستمرة

وذكرت تقارير صحفية خلال الفترة الأخيرة اقتراب خالد بيبو من الرحيل عن منصبه في الأهلي مع كثرة المشكلات بين لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني، وجاء أخرها أزمة محمد مجدي أفشة، الذي خرج يهاجم فيها الجهاز الفني واللاعبين في لقاء تلفزيوني.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37