أخبار عاجلة
منتخب فرنسا

كأس أمم أوروبا: تعادل “الديوك”.. وسقوط “الطواحين”

شهاب طارق


تعادل منتخب فرنسا أمام بولندا بهدف لكل منهما في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بكأس أمم أوروبا المقام في ألمانيا على ملعب سيحنال إيدونا بارك بمدينة دورتموند الألمانية.


بادر منتخب “الديوك” الفرنسية بالتسجيل عن طريق النجم الشاب المخضرم كيليان مبابي من ركلة جزاء في الدقيقة 56، ثم أدرك المهاجم روبرت ليفاندوفسكي التعادل لمنتخب بولندا من ركلة جزاء بحلول الدقيقة 79.


وبتلك النتيجة رفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني وصعد إلى دور ال16، بينما تجمد رصيد المنتخب البولندي عند نقطة واحدة بالمركز الرابع والأخير وودع منافسات البطولة.


وفي إطار المجموعة ذاتها خسر منتخب هولندا أمام منتخب النمسا (2-3) في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في الملعب الأوليمبي بالعاصمة الألمانية برلين.


سجل ثلاثية المنتخب النمساوي كل من دونيابل مالين لاعب هولندا بالخطأ في مرماه ورومانو شميد ومارسيل سابيتزر في الدقائق 6، 59، 80.


وأحرز هدفي منتخب “الطواحين” الهولندية كل من كودي جاكبو وممفيس ديباي بالدقيقتين 47، 75.


وبرغم الخسارة صعد المنتخب الهولندي إلى دور ال16 بعد إحتلاله المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما تأهلت النمسا إلى الدور ذاته بعد أن رفعت رصيدها إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة.


وضمن منافسات المجموعة الثالثة تعادل منتخب إنجلترا أمام سلوفينيا سلبيا دون أهداف، كما تعادل منتخب الدنمارك أمام منتخب صربيا سلبيا دون أهداف أيضا.


وبذلك صعد المنتخب الإنجليزي إلى دور ال16 بعد أن رفع رصيده إلى 5 نقاط في صدارة المجموعة ذاتها، ولحق به المنتخب السلوفيني إلى نفس الدور بعد أن إحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط.


وتأهل منتخب الدنمارك إلى دور ال16 أيضا بعد إحتلاله المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما حقق المنتخب الصربي نقطتين في المركز الأخير وودع منافسات المسابقة القارية.


عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37