أخبار عاجلة

فرحتان منتظرتان للأهلى .. “حلاوة البدايات” مع جورماهيا واحتفالية راقية بالدرع

هدفان يسعي لهما الأهلي اليوم فى مواجهة نظيره جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

احتفالية راقية بدرع الدورى المصري الكروي ، واستمرار حلاوة البدايات الإفريقية التى كان الاهلى قد بدأها أمام جورماهيا فى لقاء الذهاب .

وكان المارد الأحمر قطع شوطا كبير نحو التأهل وحسمه نظرياً بعد الانتصار الكبير الذي حققه في لقاء الذهاب بنيروبي بثلاثية نظيفة .

لتكون مباراة اليوم سهلة ومضمونة بنسبة كبيرة وفرصة امام الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لاعداد اللاعبين فنياً وبدنياً للمواجهة الأهم والأقوي في بداية الموسم امام الغريم التقليدي الزمالك .

حيث يلتقي الاهلى فى الجولة المقبلة مع الزمالك في كأس السوبر الأفريقي الذي يشارك فيها الأهلي باعتباره بطل النسخة الاخيرة من دوري أبطال أفريقيا، والزمالك بطل النسخة الاخيرة من كأس الكونفدرالية.

وربما تكون مباراة جورماهيا الكيني بروفة اخيرة وخير اعداد للقاء القمة المقبل الذي مقرر اقامته الجمعة المقبلة بالسعودية.

وقد يدفع كولر ببعض العناصر الذين يرغب في تجربتهم قبل لقاء الزمالك بل وتجربة بعض الأفكار الفنية والتكتيكية التي قد يستخدمها في مباراة السوبر الأفريقي.

وحرص الخواجة السويسري في التدريبات الاخيرة علي الاجتماع مع جهازه المعاون لمناقشة خطة المباراة وكيفية التجهيز لها.

وايضا اجتمع كولر باللاعبين ووجه العديد من التعليمات لهم خاصة بعد مراجعة مشاهدة لقاء الذهاب امام جورماهيا والاطلاع علي الاخطاء التي وقع فيه اللاعبون والحرص علي عدم تكرارها في مباراة العودة.

ومن الاخبار الجيدة والسارة داخل القلعة الحمراء كانت عودة أشرف داري مدافع الفريق وبدء مشاركته في التدريبات الجماعية منذ يومين .

وعلي نفس صعيد مباراة جورماهيا كان الأهلي قد حصل مؤخرا علي موافقة الجهات الأمنية بحضور 30 الف مشجع للمباراة..ولكن وفق بعض المعلومات بناء علي احد المصادر المقربة داخل النادي فقد طلب الأهلي زيادة اعداد الجماهير وطلب السعة الكاملة للاستاد.

خاصة ان المباراة تعد احتفالية كبري للمارد الأحمر حيث ينتظر ان يتسلم بعد المباراة درع الدوري بعد ان وافق الاتحاد الأفريقي “الكاف” علي طلب الأهلي باستلام الدرع علي هامش اللقاء وعليه فيرغب النادي بتواجد أكبر عدد من جماهيره للاحتفال باللقب.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37