أخبار عاجلة
كيليان مبابي

بسبب “سوابق” فينيسيوس.. الريال يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو

شهاب طارق


رفض مسؤولو ريال مدريد طلب مهاجم الفريق النجم الشاب كيليان مبابي حضور مواجهة الريال أمام أتلتيكو مدريد مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.


وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية فإن مبابي قد طلب أن يحضر المباراة من مدرجات ملعب “ميتروبوليتانو” ملعب نادي أتلتيكو مدريد نظرا لعدم قدرته على خوض أول لقاء “ديربي” له في مدريد بسبب الإصابة.


وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي نادي ريال مدريد فضلوا رفض طلب مبابي من أجل تفادي أي تصرف عدائي من قبل الجماهير، خاصة بعد وقوع عدة حوادث خلال المباريات الأخيرة التي تجمع بين ديربي العاصمة الإسبانية خاصة ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم الفريق.


ويعاني كيليان مبابي من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر تعرض لها يوم الثلاثاء الماضي سوف تبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على الأقل.


وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أفادت في وقت سابق بأن جماهير أتلتيكو مدريد تخطط للهجوم على فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد المعروف بسلوكه “المستفز” خلال مباراة “الديربي” بين فريقه وأتلتيكو.


وتم رصد تعليقات من جانب مشجعي أتلتيكو عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالتوعد للهجوم ضد فينيسيوس واستفزازه في مباراة الليلة بهدف التأثير على أدائه.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37