أخبار عاجلة
الأهلي

أولى قرارات الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك

شهاب طارق


أعلن النادي الأهلي اليوم عن أولى قراراته الرسمية بعد الخسارة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بركلات الترجيح (4-3) في السعودية بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.


وقال الأهلي في بيان نشره على صفحته الرسمية على موقع “إكس” أن لجنة التخطيط بالنادي برئاسة الكابتن مختار مختار عقدت اجتماعا، بحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، حيث تم إستدعاء سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة والمدرب العام.


وأضاف النادي الأحمر في بيانه: “بعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة السابقة، والترتيب للفترة القادمة، بما يخدم منظومة العمل، قررت اللجنة تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا، وله اختصاصات مدير الكرة، بجانب الإشراف على إدارة اكتشاف المواهب وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل.


وقدم الكابتن محمد رمضان استقالته من لجنة التخطيط، فيما أكدت اللجنة على تقديرها الكامل لما بذله الكابتن سامي قمصان من جهد كبير للقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربا عاما للفريق، وحرص الكابتن محمد رمضان على الاجتماع مع الكابتن سامي قمصان لترتيب كل الملفات والاستعداد للمرحلة المقبلة”.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37