أخبار عاجلة
فهد المولد

تطورات الحالة الصحية لفهد المولد

شهاب طارق


تحدث فهد باقديم وكيل أعمال فهد المولد لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي عن تطورات الحالة الصحية للاعب، بعد حادث سقوطه من شرفة منزله في دبي.


وسقط اللاعب من الطابق الثاني في منزله بدبي على جسم أسمنتي ليتم نقله إلى مستشفى راشد في 12 من سبتمبر الجاري قبل أن يتم نقله إلى الرياض عبر طائرة الإخلاء الطبي، ليتلقى العلاج في مدينة الملك عبد الله الطبية بالحرس الوطني، وذلك بعد أن ثبتت إصابته بكسور في الجمجمة والرقبة وأماكن متفرقة في الجسم.


ونشر وكيل أعماله رسالة عبر صفحته على “إكس”، قال فيها: “الحمد لله تحسن بسيط، لله الفضل والمنة، تم إبعاد التنفس الصناعي وعودة التنفس الطبيعي، دعواتكم لفهد المولد بأن يلبسه الله الشفاء العاجل، وأن يضمد جراحه يا كريم”.


وتواجد فهد المولد في دبي عقب إنتهاء مشاركته مع منتخب السعودية في مباراة الفريق أمام الصين على ملعب داليان والتي إنتهت بفوز ” الأخضر” (2-1) في إطار الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.


ويلعب فهد المولد صاحب ال30 عاما، في صفوف نادي الشباب السعودي منذ صيف عام 2022، ولعب مباراتين فقط مع الشباب، منذ انطلاق الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي قبل أن يتعرض لذلك الحادث الأليم.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37