أخبار عاجلة
أنطوان جريزمان

مهاجم أتلتيكو يعلن الاعتزال دوليا

شهاب طارق


أعلن مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا أنطوان جريزمان اعتزاله كرة القدم دوليا اليوم “بقلب مليء بالذكريات” وفقا لما ذكره على صفحته الشخصية على موقع “إكس”.


وكتب جريزمان الذي شارك في 137 مباراة دولية وسجل 44 هدفا والبالغ من العمر 33 عاما: “أغلق هذه الصفحة من حياتي”.


وقال اللاعب في فيديو قام بنشره: “ببالغ التأثر أعلن اعتزالي كلاعب في منتخب فرنسا، بعد عشر سنوات مذهلة”.


وأضاف في الفيديو حيث بلغت مدته دقيقتين وأظهر فيه لحظاته الأبرز بقميص المنتخب ومنها الفوز بلقب كأس العالم 2018 بروسيا وأهدافه الستة في الطريق نحو بلوغ نهائي كأس أمم أوروبا 2016: “لقد حان الوقت اليوم بالنسبة لي لطي الصفحة وإفساح المجال للجيل الجديد”.


مضيفا في رسالته حيث وجه التحية فيها لمدرب المنتخب ديديه ديشامب وللجماهير: “شكرا لمدربي، ثقتكم ودعمكم طوال مسيرتي الدولية كان ضروريا لتطوري كلاعب”.


وعانى أنطوان جريزمان من أداء متذبذب في كأس أمم أوروبا الأخير الذي أقيم في ألمانيا حيث لم يشركه مدرب المنتخب الفرنسي في التشكيلة الأساسية للفريق في مباراتين وأبرزها في الدور نصف النهائي الذي خسره أمام إسبانيا (2-1) وأكد في وقت لاحق في مقابلة أجراها مع برنامج “تيليفوت” في سبتمبر أنه لا يرغب في التوقف عن اللعب مع المنتخب.


وقال آنذاك: “لا، بالنسبة لي المنتخب الفرنسي شيء مهم للغاية ومصدر فخر، لقد أردت ذلك دائما منذ أن كنت صغيرا، كنت هناك دائما للعب وتمثيل فرنسا، وبعد ذلك كان الأمر متروكا لديشامب للاختيار”.


وحقق جريزمان مع منتخب فرنسا لقب مونديال 2018 ووصل معه إلى نهائي كأس العالم 2022 في قطر قبل أن يخسر في النهائي على يد الأرجنتين بركلات الترجيح.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37