محمد صلاح

إدين هازارد: محمد صلاح الأفضل

شهاب طارق


اعتبر إدين هازارد نجم تشيلسي وريال مدريد السابق أن محمد صلاح لاعب ليفربول أفضل منه “بفارق كبير”.


ويعد هازارد الذي اعتزل الكرة في أكتوبر من العام الماضي 2023 بعد معاناة من تكرار إصاباته من أعظم لاعبي كرة القدم الذين لعبوا في بطولة الدوري الإنجليزي في الأعوام الأخيرة.


وأمضى اللاعب البلجيكي مع تشيلسي سبعة مواسم ناجحة قبل أن ينتقل لريال مدريد حيث لاحقته لعنة الإصابات.


وبالرغم من ذلك لم يتردد إدين هازارد في الاعتراف بأن محمد صلاح أفضل منه.


وعند سؤاله عن الأفضل بينه وبين محمد صلاح رد هازارد قائلا: “صلاح”.


وقال اللاعب الدولي البلجيكي السابق صاحب ال33 عاما في تصريحات أوردها موقع “ليفربول إيكو”: “يعتقد معظمنا أنه عندما تصل إلى سن 35، تكون مسيرتك في كرة القدم قد انتهت، ولكن بالنظر إلى الطريقة التي يعتني بها هذا الشاب (صلاح، 32 عاما) بنفسه، أعتقد أنه يفكر في اللعب حتى سن 40، أو أواخر الثلاثينيات على الأقل”.


واستبعد هازارد في تصريحاته انتقال محمد صلاح إلى اللعب في الدوري السعودي، حيث أوضح أنه يتوقع بقاء صلاح في ليفربول، حيث قال: “لا أعتقد أن ذهابه إلى الدوري السعودي وارد في الموسم المقبل، إنه (صلاح) جيد للغاية، إنه يلعب في أفضل دوري في العالم (الدوري الإنجليزي)، ومع أحد أكبر الأندية في العالم”.


وأضاف: “سواء بقي لموسم واحد أو موسمين آخرين، فإن صلاح إلى جانب كيني دالغليش وستيفن جيرارد من بين أفضل اللاعبين الذين حملوا قميص ليفربول”.


ولعب محمد صلاح مع إدين هازارد لفترة وجيزة في صفوف تشيلسي، لكن صلاح لم يحصل على فرصته في تشكيلة أبناء ملعب “ستامفورد بريدج” لينتقل إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة ثم إلى روما قبل إنضمامه إلى ليفربول حيث أنه يتألق ويتوهج حاليا.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37