أخبار عاجلة
الزمالك

الزمالك وريال مدريد مواجهة “افرو – اوروبية ” تحكمها 4 شروط

شهاب طارق

لاتزال الكواليس تعج بتأكيدات حول لقاء محتمل بين الزمالك بطل السوبر الافريقي ونظيره ريال مدريد الإسباني المتوج بالسوبر الأوروبي و ذلك على” كأس السوبر الأفرو-أوروبي ” على أن تقام المباراة بالمملكة السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

” موقع العب كورة ” فتشت عن أصل الحكاية لدى مصادر مختلفة فى السعودية والكاف والزمالك وأوروبا.

ويقول مصدر سعودى أن الفكرة ترددت بقوة على هامش مباراة الزمالك مع الاهلى على كأس السوبر الافريقي بموسم الرياض ويؤكد المصدر أنها لو نالت رعاية واهتمام المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة السعودية ستكون الامور سهلة لأنه شخصية ناجحة تمتلك أدوات مؤثرة فى صناعة القرار بعلاقاته وعقليته المستنيرة .

رأى الكاف والملكي

وأكد مصدر من الكاف أن المكتب التنفيذى للاتحاد الافريقي يفكر جديا فى الفكرة كونها تجمع بين مدرستين كبيرتين فى أوروبا وأفريقيا وهى بذلك تزيد من تلاحم الشعوب وتقارب المسافات وتابع مسئول الكاف : المعايير الأربعة : الرعاة و الزمان والمكان وخريطة ارتباطات ريال مدريد والزمالك فى منافساتهم المحلية والقارية كلها معايير مهمة فى اتخاذ القرار والاستقرار عليه بشكل نهائي .

و يضيف المصدر المسئول بالكاف أنه لم يتم التطرق بشكل رسمي فى الحديث عن إقامة مباراة خاصة تجمع بين الزمالك وريال مدريد، فلم يكن الأمر مطروحاً بالمرة على طاولة اجتماعات الإتحاد الإفريقي أو ضمن اجتماعات هيئة الترفية، متابعاً أنه لا يمكن الجزم بأن ذلك لن يحدث فكل شيئ وارد، مثلما حدث في بطولة الإنتركونتيننتال، إلا أنه حتى اللحظة لا يوجد ما يسمى بهذا الأمر.

ومن جانبه أدلى المتحدث الرسمي بإسم نادي ريال مدريد الإسباني خوان كاميلو، بتصريحات حول لقاء الزملك وريال مدريد المحتمل، حيث قال أنها المرة الأولى التي يسمع فيها بخوض مباراة بين ريال مدريد والزمالك، متابعاً أنه لا يعتقد بصحة المعلومة، إذ أن جدول الفريق مزدحم هذا الموسم.

الاحتفالات البيضاء مستمرة

ولاقت بعثة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادى احتفالية بالورود فور وصولها من السعودية أمس الأول بمطار القاهرة فى حضور الجماهير وعدد من أفراد المجلس ممن كانوا يعتقدون ويتوقعون خسارة الزمالك فظلوا بالقاهرة واكتفوا بالظهور فى لحظات الاحتفال بالمطار ويحسب لحسين لبيب شجاعته فى ترأس بعثة الفريق وصموده وسط الأحداث الاستثنائية التى مر بها النادى حتى لحظة التتويج بالسوبر الافريقي ، وزاد موقف حسين لبيب ومرابطته من قدره وقيمته عند اللاعبين والجمهور والجهاز الفنى ، هذا وأعطى الجهاز الفني راحة للاعبين ومن المقرر العودة للتدريبات يوم السبت المقبل استعدادا لباقي التحديات سواء فى الكونفيدرالية أو السوبر المصري بالامارات أو بدء المنافسات المحلية للموسم الجديد .

ترقب صفقة جديدة

يترقب مسئولو نادى الزمالك وصول المدافع البرتغالي الجنيسة الأوغندي الأصل جيفرسون كوستا لاعب أحد الأكاديميات بنادى بنفيكا البرتغالى إلى القاهرة.

وذلك من أجل خضوع اللاعب للكشف الطبي تمهيدا للتعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وذلك لتدعيم خط الدفاع بصفقة أجنبية تحت السن، حيث أن اللاعب لا يزال سنه 19 عام..وفي حالة التعاقد مع اللاعب جيفرسون كوستا سوف يتم قيده تحت السن بفريق ناشئين الزمالك.

  المدافع البرتغالي الجنيسة الأوغندي الأصل جيفرسون كوستا سبق ولعب في صفوف ناشئين فريقي بنفيكا وبراجا البرتغاليين.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37