أخبار عاجلة
أحمد فتوح

محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل زيارة اللاعب لأسرة الضحية

شهاب طارق


كشف أشرف عبد العزيز محامي أحمد فتوح لاعب الزمالك تفاصيل زيارة الأخير لأسرة أحمد السيد الشوبكي ضحية واقعة القتل الخطأ التي تسبب بها اللاعب خلال سفره في طريق العلمين.


وارتكب فتوح حادث سير بسيارته في أغسطس الماضي على الطريق الساحلي ب”العلمين” أدى إلى وفاة المرحوم أمين الشرطة أحمد السيد الشوبكي.


وقضت الدائرة الثانية في محكمة الجنايات بمصر بإخلاء سبيل اللاعب بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه وتأجيل القضية إلى جلسة 22 أكتوبر الحالي حيث يسعى اللاعب للصلح مع أهل الضحية في الوقت الحالي.


وقال أشرف عبد العزيز محامي أحمد فتوح في تصريحات تلفيزيونية: “كل الشكر لأهل المرحوم للتفضل والتكرم علينا بقبول عزاء فتوح، وأيضا تفضلوا علينا بقيامهم بمسامحة اللاعب والعفو عنه في الوقت المناسب دون مقابل لكي نغلق باب الشائعات في هذه القصة”.


وأضاف: “ذهبت أنا وفتوح وكانت المقابلة والعزاء مع أشقاء المرحوم ومهما أشكر الناس لن أوفيهم حقهم وتقبلوا العزاء ووعدوا بالعفو وشرطهم أن يكون دون مقابل ولكن في الوقت المناسب لهم”.


مضيفا: “هناك جلسة مقبلة للاعب يوم 22 أكتوبر ولا يوجد قرار بمنع سفر اللاعب كما تردد الفترة الماضية”.


وشارك أحمد فتوح في تدريبات الزمالك خلال الفترة الماضية منذ أن تم إخلاء سبيله بعد دفع الكفالة المالية على ذمة قضية القتل الخطأ، بينما لم يشارك اللاعب في مباريات المارد الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37