أخبار عاجلة
ياسر عبد العزيز

ياسر عبد العزيز يكتب .. الرياضة .. استقرار واستمرار

أيام أو أسابيع وتعيش الاتحادات والكيانات الرياضية أجواء فترة مهمة وحاسمة فى تحديد خريطة الأسماء على خلفية الدعوة للانتخابات طبقا للميثاق الأوليمبي الدولى الذى يلزمها بعقد جمعياتها العمومية مع الانتهاء من دورة الألعاب الأولمبية التى اختتمت فعالياتها فى باريس 2024 .

وتقريبا أنهت وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية بمتابعة دقيقة من د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة غالبية التصنيفات المقرر أن تقام على ضوئها الانتخابات فى الاتحادات والهيئات المقرر فتحها أبواب الترشح وذلك فى إطار خارطة طريق تتناسب مع قانون الرياضة المقرر تعديله تنفيذا لتوجهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الحريص دائما على دعم ومساندة الناجحين والمتفوقين والتصدي للمتجاوزين ومحاسبتهم .

د.اشرف صبحي الوزير اليقظ عقد فى الأسابيع الماضية جلسات مكثفة مع مساعديه والجهات المعنية ومسئولى اللجنة الاولمبية برئاسة المهندس ياسر ادريس من اجل الوصول إلى خارطة طريق هادفة على ضوئها تتمكن الرياضة من مواصلة حالة الازدهار التى تعيشها فى الوقت الراهن مقارنة بالسنوات البعيدة والصعبة التى شهدها الملف الشبابي والرياضي قبل بزوغ فجر الجمهورية الجديدة التى أرسي قواعدها فخامة الرئيس السيسي .

اتمنى من الجمعيات العمومية بالاتحادات الرياضية مزيد من الدقة فى اختيارات مجالس الإدارات المرتقبة بالشكل الذى يتناسب مع طموحات الجمهورية الجديدة ، وأن تكون الاختيارات أيضا على قدر الجهد المبذول والمتواصل من جانب وزير الشباب والرياضة الذى لا يدخر جهدا فى سبيل الوصول للأفضل بما يخدم المصلحة العامة لمصر الرياضية .. كل الامنيات القلبية للرياضة المصرية بمزيد من الاستقرار والاستمرار والازدهار .

▪▪أجمل ما فى تتويج الزمالك بالسوبر الافريقي لكرة القدم على حساب الاهلى أنه جاء وسط أجواء تنظيمية وجماهيرية وحيادية وحضارية وراقية تحسب للشقيقة السعودية تعزيزا للعلاقات الوطيدة والممتدة بين البلدين العظيمين .. هارد لك للأهلى ، وألف مبروك للزمالك وجمهوره ولاعبيه وجهازه الفنى ومجلس إدارته بقيادة الكابتن حسين لبيب بعدما أثبت أنه نادى ضد المستحيل وحقق بطولة غالية فى ظروف استثنائية صعبة وجاء من بعيد .. وكل التحية والتقدير لقيادات الشباب والرياضة بالسعودية ومصر وأفريقيا لخروج الحدث الكبير فى شكل مبهر.

ياسر عبد العزيز [email protected]

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37