أخبار عاجلة
راسموس هويلوند

بسبب منشور غير لائق.. مهاجم اليونايتد يعتذر لجماهير الفريق

شهاب طارق


أعلن الدنماركي راسموس هويلوند مهاجم مانشستر يونايتد إعتذاره لجماهير الفريق بعد منشور قام بنشره وصفته جماهير اليونايتد بأنه “غير لائق”.


وسجل هويلوند هدفا في مباراة المان يونايتد أمام بورتو البرتغالي ضمن الجولة الثانية من الدوري الأوروبي، حيث انتهت بالتعادل (3-3).


وعقب المباراة قام اللاعب بنشر مجموعة من الصور لنفسه وهو يحتفل بهدفه على صفحته في موقع “إنستجرام” مصحوبة بتعليق: “لحسن الحظ كان لدي 6 أسابيع للتدرب على احتفالي، الفوز كان سيجعله مثاليا”.


لكن منشور هويلوند لم يلق قبول من جماهير مانشستر يونايتد وتعرض لسلسلة من الانتقادات واضطر اللاعب لحذف هذه الصور ثم أصدر بيان اعتذار قال فيه: “لقد رأيت بعض الغضب حول منشوري بالأمس لم أقصد ذلك أبدا، كنت فقط سعيدا بالعودة مجددا إلى التسجيل بعد أسابيع صعبة لم أتمكن خلالها من اللعب أو التسجيل”.


وأضاف: “بالطبع نحن نسعى للفوز وسأبذل كل ما بوسعي لجعلكم سعداء أعتذر عن منشور الأمس إذا كان غير لائق دعونا نمضي قدما وأستعد لتقديم كل شيء مجددا يوم الأحد”.


ويستعد مانشستر يونايتد لملاقاة أستون فيلا يوم الأحد المقبل على ملعب “فيلا بارك” في بطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37