أخبار عاجلة
يحيى عطية الله

قبل لقاء أفريقيا الوسطى.. استبعاد لاعب الأهلي من قائمة “أسود الأطلسي”

شهاب طارق


يغيب يحيى عطية الله لاعب الأهلي عن قائمة منتخب المغرب “أسود الأطلسي” الذي سيواجه منتخب أفريقيا الوسطى في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.


ويأتي استبعاد اللاعب من قبل مدرب المنتخب وليد الركراكي بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة مع الأهلي الذي انتقل إليه خلال الميركاتو الصيفي الأخير قادما من نادي سوتشي الروسي.


وتلك هي المرة الثانية التي يتم استبعاد عطية الله من قائمة المنتخب المغربي بعد غيابه عن معسكر منتخب بلاده في سبتمبر الماضي عندما لعب منتخب المغرب أمام الجابون وليسوتو في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات الكان 2025.


وأكد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب في مؤتمر صحفي سابق أنه سيستدعي اللاعب ليشارك مع المنتخب مجددا عندما يستعيد مستواه المعهود.


ويعيش يحيى عطية الله فترة صعبة مع الأهلي بعد تعرضه لانتقادات كثيرة بعد المستوى الذي قدمه قبل أيام قليلة في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك والتي خسرها المارد الأحمر بركلات الترجيح (4-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل (1-1)، علما بأن اللاعب أضاع ركلة ترجيحية.


ويتصدر المنتخب المغربي جدول ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات أمم إفريقيا 2025 برصيد 6 نقاط، يليه الجابون وأفريقيا الوسطى برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما يحتل ليسوتو المركز الأخير دون نقطة.


وضمن “أسود الأطلسي” تأهلهم سلفا إلى نهائيات البطولة باعتباره الدولة المستضيفة، حيث لن تحتسب نتائجه في التصفيات.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37