أخبار عاجلة
أحمد قندوسي

سبب هجوم أحمد قندوسي على الأهلي

شهاب طارق


كشفت مصادر السبب الحقيقي وراء الهجوم الذي شنه الجزائري أحمد قندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا على مسؤولي النادي الأهلي خلال ظهور تلفيزيوني متعلق بأسباب فشل انتقال زين الدين بلعيد لصفوف المارد الأحمر.


وكان قندوسي لاعب الأهلي والمعار إلى سيراميكا كليوباترا أدلى بتصريحات عن فشل مفاوضات الأهلي مع بلعيد وأكد خلالها قيام بعض الأشخاص بمطالبة اللاعب بالتعاقد مع وكلاء معينين من أجل إتمام الصفقة.


وأعلن محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي أمس إحالة تصريحات أحمد قندوسي إلى الشؤون القانونية في النادي الأهلي ومخاطبة نادي سيراميكا لإستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بشأن ما صدر عنه.


وبدوره ظهر زين الدين بلعيد في تصريحات صحفية مفاجئة ومغايرة لما أدلى به قندوسي قائلا أن: “النادي الأهلي تعامل معي بكل احترافية ولم يفرض علي أي وكيل”.


وقال مصدر مطلع أن السبب الحقيقي وراء غضب أحمد قندوسي هو أن اللاعب كان يرغب في الحصول على مخالصة مالية والرحيل عن الأهلي الصيف الماضي بعد أن علم بأنه خارج حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لكن إدارة القلعة الحمراء رفضت وأصرت على تجديد إعارته لفريق سيراميكا كليوباترا.


وأضاف المصدر أن: “اللاعب يرى أنه لم يتم تقديره بشكل جيد في الأهلي رغم أنه لاعب دولي في صفوف المنتخب الجزائري”.


وكان جعفر نيساني وكيل أحمد قندوسي السابق قد قال في تصريحات تلفيزيونية أن “مشكلة قندوسي هي حقد وكره للأهلي لأنه شعر بأنه لم يحصل على فرصته”.


وشدد قائلا: “تصريحات قندوسي لا أساس لها من الصحة”.


وانضم أحمد قندوسي مجددا إلى سيراميكا كليوباترا بعد أن ارتدى قميص الفريق الموسم المنصرم وحقق معه لقب كأس الرابطة المحترفة.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37