أخبار عاجلة
علي معلول

عدلي القيعي: أتمنى حصول مدافع الأهلي على الجنسية

شهاب طارق


فتح رئيس شركة القدم في النادي الأهلي عدلي القيعي الباب أمام إمكانية حصول التونسي علي معلول مدافع الفريق على الجنسية المصرية في الفترة القادمة.


وينتهي عقد معلول مع الأهلي العام المقبل 2025 ويسعى المارد الأحمر للحفاظ على اللاعب، وذلك رغم صعوبة حجزه لمكان في قائمة لاعبيه الأجانب لموسم 2024-2025.


وتزايد الحديث في الفترة الأخيرة عن إمكانية حصول على معلول على الجنسية المصرية، ولو أن هذا الأمر لم يتخذ صبغة رسمية لأسباب قانونية بالأساس حتى الآن.


وتطرق القيعي لملف المدافع التونسي في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي الرسمية قائلا: “أتمنى منحه الجنسية المصرية والاستفادة منه كلاعب محلي، بعض الشركات عرضت إتمام هذا الأمر في ظل توفير الشروط المطلوبة”.


وأصبح تجنيس علي معلول مطلبا شعبيا لدى صفوف جماهير الأهلي، وذلك في ظل المستوى غير الجيد الذي قدمه ظهير أيسر الفريق المغربي يحيى عطية الله خلال مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك والتي فاز بها الأخير بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي لكلا الفريقين.


ويواصل معلول الخضوع لبرنامج علاجي على انفراد من أجل التعافي من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها على مستوى وتر العرقوب في نهاية الموسم المنصرم.


وكان آخر ظهور لعلي معلول مع الأهلي في مايو الماضي وتحديدا أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2024.


وكان علي معلول صاحب ال34 عاما، قد انتقل إلى الأهلي في 2016 قادما من الصفاقسي التونسي في صفقة بلغت قيمتها 730 ألف يورو.


وخاض معلول مع القلعة الحمراء 287 مباراة في مختلف البطولات، أحرز خلالهم 51 هدفا وصنع 83.


وحقق علي معلول مع الأهلي 20 لقبا منها 4 نسخ لدوري الأبطال الإفريقي أعوام 2020، 2021، 2023، 2024.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37