أخبار عاجلة
أحمد قندوسي

قندوسي يخلق أزمة جديدة للأهلي

شهاب طارق


خلق الجزائري أحمد قندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا أزمة جديدة للنادي الأهلي.


وكان الأهلي قد عرض اللاعب للبيع بسبب تصريحاته بشأن بعض الأمور المتعلقة بالأهلي وبناء على التحقيق الذي تم داخل النادي الأحمر حول فرض وكلاء بعينهم في عملية انتقاله تبين عدم وجود مخالفة وعرضه للبيع نظرا لما بدر منه.


وبحسب تقرير لقناة “أون تايم سبورتس” فإن أحد مسؤولي الأهلي قد تواصل مع مسؤولين في نادي سيراميكا كليوباترا من أجل شراء أحمد قندوسي بشكل نهائي حيث أبدوا إعجابهم الكبير باللاعب ولكن الأخير لديه وجهة نظر مختلفة ويرفض الانتقال بشكل نهائي إلى سيراميكا بالرغم من أن قندوسي ليس لديه عرض من الزمالك كما تردد.


وأضاف التقرير أن: “اللاعب متقبل قرار الأهلي بعرضه للبيع، ولكنه يريد الرحيل كما يريد وليس على رغبة مسؤولي الفريق الأحمر”.


وتابع التقرير: “اللاعب يرى أن موقفه سليم بشأن الكلام الذي قاله تلفيزيونيا ويرى أنه أخطأ فقط في هذا الظهور الإعلامي ولم يلجأ هو أو وكيله للنادي أولا قبل هذا الحديث ولم يعترض حتى على العقوبات التي تم توقيعها عليه”.


وتعاقد الأهلي مع أحمد قندوسي في يناير 2023 قادما من وفاق سطيف الجزائري بعقد يمتد ل4 سنوات.


وأعار الأهلي اللاعب مجددا لصفوف سيراميكا كليوباترا بعد أن لعب في صفوف الأخير وحقق معه لقب كأس الرابطة.


ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم 20 من الشهر الحالي في بطولة كأس السوبر المصري وفي حال تخطيه سيواجه الفائز من الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية يوم 24 من الشهر نفسه.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37