أخبار عاجلة
إمام عاشور

براءة إمام عاشور من قضية فرد الأمن

شهاب طارق


قضت محكمة جنح الشيخ زايد اليوم ببراءة نجم النادي الأهلي إمام عاشور في قضية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول تجاري.


وقررت المحكمة براءة اللاعب بعد مرافعة للدفاع قال فيها أن واقعة الاعتداء لم تثبت وفقا لتحقيقات النيابة وأن المجني عليه فرد الأمن أصيب بكدمة في القدم جراء تعثره في أثناء عودته من المركز التجاري محل عمله، منوها بأن التقرير الطبي للقضية أشار إلى إصابة فرد الأمن بكدمة في الساق، وهي من الجائز أن يحدثها لنفسه، قد تكون إصابة مصطنعة.


وكانت التحقيقات في القضية أسندت لإمام عاشور أنه في 19 يونيو 2024 بدائرة قسم أول الشيخ زايد بمحافظة الجيزة القيام بضرب فرد الأمن ويدعى “عبد الله .م” فأحدث به إصابات تسببت في عجزه عن القيام بالأشغال الشخصية لمدة لا تزيد على 20 يوما.


وأدلى اللاعب بأقواله في التحقيقات بأنه تلقى اتصالا من زوجته “ياسمين حافظ” تخبره بمحاولة مجموعة من الشباب القيام بالتحرش بها، وعلى إثرها حضر إلى المركز التجاري ومعه 15 شخصا آخرين.


وقال اللاعب أنه شعر بضيق لعدم تدخل أفراد الأمن خلال مضايقة الشباب لزوجته، مشيرا إلى أنه خطف هاتف فرد الأمن “الضحية” الذي يحمل فيديو للواقعة لرغبته في رؤية الأشخاص الذين قاموا بمضايقة زوجته.


وأشار إمام عاشور إلى أن الواقعة عبارة عن شد وجذب أدت إلى سقوط فرد الأمن على الأرض.


وجاء حكم المحكمة ببراءة اللاعب قبل مواجهة فريقه الأهلي المرتقبة غدا أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري بدولة الإمارات.


وفي حال فوز الأهلي على سيراميكا سيواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي البطولة المرتقب يوم الخميس في أبوظبي.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37