أخبار عاجلة

العاصي يقود حملة تطفيش أجايي من الاهلي على طريقة أزارو وايفونا وكوليبالي

فى تطور مثير للأحداث داخل القلعة الحمراء طلب محمد جمال العاصي سمسار اللاعبين والذى يعمل حاليا مديرا تنفيذيا لنادى ألميريا الاسباني الذى يمتلكه المستشار تركي آل شيخ من اجايي نجم الأهلي لكرة القدم الحصول على موافقة الأهلي على الرحيل تمهيدا لضمه إلى نادى فاركو الصاعد حديثا للأضواء والذى يديره العاصي فى الخفاء لحساسية عمله مع تركي آل شيخ .

وبالفعل طلب اجايي من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي الرحيل بعدما قام السمسار محمد جمال العاصي بإقناعه بالرحيل إلى فاركو أو اى نادى آخر مستغلا رغبة موسيماني المدير الفني للأهلي فى إفساح الطريق لصفقات اجانب اقتربوا جدا من الاهلى.

وتسببت مطاردات العاصي غير المنقطعة وإلحاحه على اجايي فى حالة من الاستياء بالاهلي خاصة وأن العاصي هو من قام بتطفيش أزارو وايفونا وكوليبالي من الاهلي فى أوقات سابقة .

وكان العاصي سمسارا مغمورا فى سوق الوكلاء لكنه قفز فى فترة وجيزة إلى المنصب الوثير فى نادى ألميريا الاسباني ويمارس حاليا ” كار السمسرة ” رافعا شعار : الذهاب لمن يدفع أكثر للاعب الذى بحوزته.

والمتتبع لعملية صعود سهم العاصي فى بورصة سمسرة اللاعبين يجده قال أنه أهلاوي فى بداية مشواره عندما كان قريبا من الأهلي خلال ولاية المهندس محمود طاهر رئيس الاهلي الاسبق ثم تحول إلى زملكاوى فى فترة ولاية المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق قبل أن يعلن شعار جديد ثالث كان عنوانه : غير مبادئك مع تحوله إلى بيرميزاوى إبان ولايته منصب مدير التسويق فى بيراميدز ..وعن تفاصيل ودهاليز كل مرحلة من مراحل العاصي انتظرونا فى حلقات جديدة بالمستندات خاصة وأنها تحمل كواليس مثيرة تخص نجوم ومدربين وإداريين. !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37