أخبار عاجلة

منتخب مصر يتخطى ليبيريا بثنائية نظيفة وديًا | فيديو

حقق منتخب مصر الفوز على ليبيريا، بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي التي اقيمت بينهما مساء الخميس، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن استعدادات الفراعنة لمواجهتي ليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

اقرا ايضا .. اول رد من عمار حمدي على رحيله من الأهلي

احرز محمد شريف، الهدف الاول لمنتخب مصر في الدقيقة 58 من عمر المباراة، من كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليسار قابلها باهر المحمدي برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات ردت من القائم الأيسر ليجدها شريف وحيد أمام المرمى الخالي والذي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة للشباك.

ونجح محمد شريف، في إحراز الهدف الثاني له ولمنتخب مصر في الدقيقة 65 من عمر المباراة بعدما سدد عبد الله السعيد، الكرة لترتد من الدفاع ووصلت إلى محمد شريف داخل منطقة الــ 6 ياردات فسدد كرة سكنت الشباك.

وتعد هذه هي أول مباراة يلعبها المنتخب تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، الذي تولى المسؤولية الفنية خلفًا لحسام البدري، الذي تمت اقالته عقب التعادل مع الجابون.

ويدخل المنتخب المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد الشناوى .

خط الدفاع : أيمن أشرف ، محمد حمدي ، محمود حمدي – الونش.

خط الوسط : أكرم توفيق ، عمرو السولية ، طارق حامد ، مصطفى فتحي ، أحمد سيد زيزو ، عبد الله السعيد .

خط الهجوم : محمد شريف .

ويخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أول المواجهات تحت قيادة الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

ويقام اللقاء ضمن خطة الإعداد لمباراتي ليبيا المقرر لهما يومي 8 و11 أكتوبر من الشهر المقبل في الجولة الثالثة والرابعة الإفريقية في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

وتحتل ليبيا صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط ، بينما يمتلك المنتخب المصري 4 نقاط في المركز الثاني ، والجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة و يتزيل منتخب توجو قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الليبي، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 خلال شهر أكتوبر المقبل.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37