أخبار عاجلة

رانيا يوسف تركب على تريند الأهلي بأغنية ساخنة وملابس مثيرة ” صور وفيديو “

تصدرت الفنانة رانيا يوسف «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورة لها عقب فوز النادي الأهلي على نادي الزمالك بخماسية مقابل ثلاثة أهداف ضمن مباريات الأسبوع الثالث من الدوري.

لما الأهلي بيلعب الدنيا بتحلو

وتحرص الفنانة رانيا يوسف عقب فوز الأهلي في البطولات المختلفة بتهنئته على طريقتها الخاصة، نستعرضها في التقرير التالي.
بـ «سلوبت» قصير ولونه أحمر على رمال أحد الشواطئ، نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة لها مهنئة النادي الأهلي بفوزه على الزمالك 5-3، معلقة: «ألف مبروك للنادي الأهلي».

واكتفت رانيا يوسف بالاحتفال بصعود النادي الأهلي إلى دور النصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا بعد هزيمة فريق صن داونز بثلاثية مقابل هدف، حيث أشارت خلال حسابها بـ«تويتر» إلى النادى الأهلى بايموشن الأقوياء والتصفيق الحاد.

رانيا يوسف تغازل جمهور الأهلي

هما دول الأبطال

«دوري أبطال أفريقيا.. السوبر الأفريقي.. الدوري المصري.. كأس مصر.. ثالث العالم»، بهذه الكلمات حرصت الفنانة رانيا يوسف على تهنئة النادي الأهلي بتتويجه ببطولة السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه بعد تغلبه على نهضة بركان المغربي بثنائية نظيفة في مايو الماضي، مضيفة: «المهمة تمت بنجاح».

وعقب تتويج الأهلي بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية فبراير الماضي، شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها عبر حسابها الشخصي على «تويتر» مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بعد فوز الأهلي معلقة: «لما الأهلي بيلعب الدنيا بتحلو.. مبروك الأهلي».

كما شاركت الفنانة رانيا يوسف، الاحتفال بفوز النادي الأهلي على فريق سموحة في اللقاء الذي جمع بينهما ببطولة الدوري الممتاز، وكتبت عبر حسابها على تويتر: «هما دول الأبطال.. يلا يا أهلي».

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37