أخبار عاجلة

قائمة سليمان تجر شكل مرتضي منصور ..انتخابات الزمالك تدخل مرحلة المواجهات المباشرة !

تقرير يكتبه : ياسر عبد العزيز

دخلت انتخابات الزمالك المقرر إقامتها يوم ١١ فبراير المقبل مرحلة المواجهات المباشرة ، طلبت قائمة احمد سليمان عقد مؤتمرا صحفيا بمقر النادى فى ميت عقبة .

وقال أفرادها فى طلب إلى اللجنة الانتخابية أن مرتضي منصور المرشح لمنصب رئيس النادى كان قد قدم أفراد قائمته داخل مقر النادى وهم يرغبون المعاملة بالمثل .

والحقيقة أن مرتضي منصور قدم أفراد قائمته فى مقطع فيديو نشره على صفحته الشخصية بعدما اتخذ قرارا بمنع الدعاية الانتخابية لكل المرشحين داخل النادى حفاظا على استقرار النادى ومنعا للفوضي .

واعتبر المراقبون للعملية الانتخابية أن طلب قائمة سليمان هو مجرد محاولة لجر شكل مرتضي منصور الذى لا يزال متمسكا بعدم الدعاية الانتخابية داخل أروقة النادى ، وربما يتم السماح لقائمة سليمان بتسجيل مقطع فيديو فقط داخل النادى يتم خلاله تقديم أفراد القائمة ، وحتى الآن لا يوجد قرار حاسم فى هذه الإشكالية.


هذا وقد كشفت الأمتار السابقة من المارثون الانتخابي حقيقة لاحظها كل المراقبون للعملية الانتخابية تشير إلى أن المرشحين احمد سليمان وعمر هريدى يلعبان دون قصد لمصلحة المرشح الآخر مرتضي منصور فى الصراع على منصب رئيس النادى

ولذلك طالب عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بضرورة تنازل أحدهما للآخر لأن بهذا الشكل ستسير الانتخابات فى اتجاه نجاح مرتضي منصور .

بينما الوضع مختلف على مقعدى النائب وأمانة الصندوق حيث تشير الشواهد إلى تفوق واضح للمهندس هشام نصر فى منصب النائب وهانى شكري فى منصب أمانة الصندوق وكلاهما مرشحان ضمن قائمة احمد سليمان وهذه البوادر والدلالات تشير إلى أن هناك صعوبة فى نجاح قائمة موحدة فى الانتخابات.

وتقام انتخابات الزمالك يوم ١١ فبراير المقبل وهناك محاولات مازالت مستمرة لإقامتها على ثلاث ايام فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد .


على جانب آخر دعت اللجنة المؤقتة السابقة بالزمالك برئاسة حسين لبيب لمؤتمر صحفي لتوضيح العديد من الأمور والملفات للرأي العام الزملكاوي خلال فترة ولايتها .


من ناحية أخري يختتم فريق الكرة تدريباته غدا استعدادا للقاء طلائع الجيش الثلاثاء فى الجولة الختامية للمجموعة الثالثة بكأس الرابطة والتى تأكد خروج الزمالك من المنافسة على لقبها .

عن ياسر عبد العزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37