أخبار عاجلة

حسام عاشور يكشف كواليس أزمه تركى آل شيخ مع الخطبب | فيديو

احمد العدوى

تحدث حسام عاشور قائد الاهلى حول ازمته مع الاهلى و المستشار تركى ال الشيخ الأخيرة وذلك من خلال مقطع فيديو قائلا الناس كلها عارفين مين حسام عاشور وتاريخه مع الاهلى وأنه بيشتغل طول الوقت بكل مجهوده مع الفريق الأول للنادي الاهلى.

وأضاف حسام عاشور : عمرى ما طلبت اى طلبات ماديه من الاهلى او انى اطلع الخليج زى لا عيبه تانيه وأشار عاشور إلى أن الإدارة عرضت عليه اعتزال الكورة و عمرى 34 سنه رغم انى قادر على اللعب سنتين او ثلاثه على الاقل ورغم وذلك وافقت مقابل عمل مباراة اعتزال إلى جانب العمل فى قناه النادي ورغم ذلك وافقت على عرض الإدارة.

وأضاف حسام عاشور قائلا : حد من الإدارة كلمنى وقالى ان المستشار تركى ال الشيخ هيتكفل بمباراة الاعتزال تواصل معه من أجل الاتفاق على بنود مباراة الاعتزال وبالفعل تواصلت معه وابلغني بأنه سيفعل لى كل ما أريده.

وأضاف حسام عاشور ان الاهلى اول امس عمل ورقه وافق فيها على لعب مباراة الاعتزال واتفقنا على عمل فيديو لاعلان اعتزالي كرة القدم لافتا انه كان متبقي موافقه النادي الاهلي على الجواب الاخير وكل شويه جمال جبر يكلمنى يقولي اصل الكابتن الخطبب في الساحل الشمالي ومش فاضي ومرة تانيه يقولى اصل حفيده تعب وراح المستشفى.

وتابع حسام عاشور تصريحاته قائلا : كل اللى بطلبه ان الإدارة تنفذ وعدها معايا وتعملي مباراة الاعتزال ده حق النادى عليا انا عاوز الدنيا تمشي بهدوء وبدون اى مشاكل لانى نفذت كل طلبات الإدارة رغم عدم قناعتي وذلك إحتراما للتاريخى مع النادي.

حوار حسام عاشور كاملا بشأن أزمة تركى آل شيخ مع مجلس الخطيب

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37