أخبار عاجلة

تفاصيل مكالمة الخطيب لنجوم الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد

كشف محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي كواليس حديثه مع محمود الخطيب رئيس النادي عقب التأهل على حساب سياتلساوندرز بطل أمريكا فى كأس العالم للأندية والتأهل لمواجهة ريال مدريد الإسباني فى نصف النهائي.

اقرا ايضا .. الأهلي في المجموعة الرابعة والزمالك بالثالثة بالبطولة العربية لأندية الطائرة

وقال محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق علىإذاعة ميجا إف إم:” كنا بالطبع خلال المباراة أمس ، نخشي الفريق الأمريكي خاصة بسبب القوة البدنية الذي تمتع بها، ولكن كان لدينا ثقةتامة فى اللاعبين على تحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي.

وأضاف:” تلقيت اتصال مباشر من الكابتن محمود الخطيب من أجل تحضير كافة الأمور لمواجهة ريال مدريد ، لأن النادي الأهلي يرغب فىتحقيق الاستفادة من كل النواحي من المباراة القادمة وليس تسويقيًا فقط.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على سياتل ساوندرز ضمن مباريات بطولة كأس العالم للأندية أمس بهدف سجلهاللاعب محمد مجدي أفشة من تسديدة فى الدقيقة 88 من زمن المباراة.

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد مع ريال مدريد الإسباني ضمن مباريات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية يومالأربعاء المقبل.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37