أخبار عاجلة
ليونيل ميسي

الكشف عن موعد إعلان الهلال عن صفقة ميسي رسميا

شهاب طارق


كشفت صحيفة “عكاظ” السعودية عن إجتماع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي مع مفوض نادي الهلال السعودي في العاصمة السعودية الرياض، عشية زيارة ميسي إلى السعودية.


وأكدت الصحيفة نقلا عن مصادر وصفتها ب”الخاصة” عن تقريب وجهات النظر بين الطرفين من أجل تعاقد الهلال مع اللاعب الحاصل على كأس العالم مؤخرا، وأضافت: “ربما يتم الإعلان عن تعاقد الهلال مع ميسي بشكل رسمي مع بداية يونيو القادم بعد الإتفاق على التفاصيل كافة”، مع العلم بأن عقد ميسي مع باريس سان جيرمان سينتهي في يونيو المقبل.


وأتم المصدر بالإشارة إلى أن الأمور تسير بشكل جيد، والأمر الوحيد الذي قد يعيق تعاقد الهلال مع ليونيل ميسي هو فقط في حال موافقة رابطة دوري المحترفين الإسبانية “الليجا” على التكفل بعقد ورواتب اللاعب كي يعود لفريقه السابق برشلونة.


ولكن ذلك الإحتمال يظل مستبعدا، مما يعزز فرص الهلال لضم ميسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة وفقا لما نقلته صحيفة “عكاظ”.
وسافر ليونيل ميسي إلى السعودية يوم الإثنين الماضي بدعوة من وزارة السياحة السعودية.


وعينت السعودية ميسي سفيرا للسياحة لديها في العام الماضي 2022، وقام ميسي بزيارة جدة في مايو من العام المنصرم، ثم عاد لخوض مباراة ودية جمعت بين فريقه باريس سان جيرمان وتشكيلة من نجوم فريقي الهلال والنصر، قبل أن يسجل “البرغوث” زيارته السياحية الثالثة للسعودية.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37