أخبار عاجلة
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي يتدرب بمفرده

شهاب طارق


أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عودة نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تدريبات الفريق، عقب تخفيف عقوبة الإيقاف التي تم فرضها عليه بسبب سفره إلى السعودية دون الحصول على إذن من النادي.


وقررت إدارة النادي الباريسي يوم الثلاثاء الماضي إيقاف ميسي لمدة أسبوعين بسبب سفره إلى السعودية يوم الإثنين الماضي، من دون إذن، وغاب ميسي عن مباراة الفريق أمام تروا (3-1) أول أمس، في ختام منافسات الجولة ال34 من بطولة الدوري الفرنسي.


وإضطر ميسي إلى تقديم إعتذاره من النادي في مقطع فيديو قصير نشر على إنستجرام قال فيه النجم الأرجنتيني باللغة الإسبانية: “أعتذر من زملائي، وأنتظر قرار النادي، أعتذر من زملائي والنادي”.


ونشرت الصفحة الرسمية لفريق العاصمة الفرنسية أمس صورة لميسي وهو يتدرب، وأرفقها بتغريدة جاء فيها: “ليو ميسي عاد إلى التدريبات هذا الصباح”.


وتدرب ليونيل ميسي بمفرده في مقر تدريبات متصدر ترتيب الدوري الفرنسي أمس لحصول بقية زملائه على راحة سلبية لمدة يوم بعد مباراة تروا.


ورفض كريستوف غالتيه المدير الفني لباريس سان جيرمان التعليق على قضية ميسي بعد الفوز على تروا أول أمس وقال: “سأعطيكم نفس الإجابة التي قلتها قبل المباراة: إنها مسألة داخلية، وليس لدي أي تعليق على ليو”.


وأكدت صحيفة “لو باريزيان” أن إعتذار ميسي في بيان مصور بالفيديو، كان موضع تقدير كبير من إدارة باريس سان جيرمان، لذا تقرر تقليص عقوبة إيقافه.


وأضافت الصحيفة أن إعتذار ميسي ساهم في تخفيف حدة التوتر بينه وبين مسؤولي النادي الفرنسي.


وأشارت أيضا إلى أن إدارة الفريق الباريسي قررت العفو عن ليونيل ميسي وتقليص عقوبته، لتفادي المزيد من الجدل والضجة الإعلامية المثارة حول النادي في الفترة الأخيرة.


وسيكون بإمكان ميسي “35” عاما المشاركة في التدريبات الجماعية برفقة باقي زملائه، اليوم وسيكون متاحا لمواجهة أجاكسيو يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي.


ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 78 نقطة، متقدما بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه فريق لانس، قبل 4 مراحل على نهاية الموسم، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من الإحتفاظ بلقب الدوري، وتحطيم الرقم القياسي في عدد الألقاب في البطولة الذي يتقاسمه مع سانت إتيان (10 لكل منهما).


وتحوم الشكوك حول إستمرار ليونيل ميسي مع فريق باريس سان جيرمان في الموسم القادم، فلم يتوصل إلى إتفاق حتى الآن على تمديد عقده الذي ينتهي هذا الصيف.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37