أخبار عاجلة
محمد صلاح

رامي عباس ينفي ما تردد عن إستعداد صلاح للإنتقال إلى السعودية

شهاب طارق


نفى رامي عباس وكيل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ما تردد عن إستعداد صلاح للإنتقال إلى السعودية.


وأفادت تقارير إلى تم إرسال عرض بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني إلى محمد صلاح من قبل إتحاد جدة، بعد أن إنضم زميله السابق في ليفربول فابينيو إلى صفوف الإتحاد، وإنضمام جوردان هندرسون إلى أسطورة الريدز السابق ستيفن جيرارد في نادي الإتفاق السعودي.


وتدفقت عشرات المواهب النخبوية من بطولات الدوري الأوروبية الكبيرة إلى الشرق الأوسط هذا الصيف، بما في ذلك أمثال كريم بنزيمة ونجولو كانتي ورياض محرز مع عدم ظهور أي بوادر للتباطؤ في الإنفاق.


ويعد روبرتو فيرمينو هو وجه مألوف آخر في السعودية، حيث يسعى الإتحاد بشدة ليضم زميله محمد صلاح لكن وكيل الأخير أشار إلى أن صلاح ليس لديه أي إهتمام بتلك الخطوة، مما يريح جماهير ليفربول.


وغرد عباس صباح اليوم قائلا: “إذا فكرنا في مغادرة ليفربول هذا العام، لما نجدد العقد الصيف الماضي، يظل محمد ملتزما بالنادي الليبرالي”.


ويأتي التحديث الإيجابي لمشجعي ليفربول بعد أن إعترف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بأنه لا يستطيع الوقوف في طريق محرز حيث إنضم الأخير إلى أهلي جدة في وقت سابق من هذا الصيف.


وإعترف جوارديولا قائلا: “الدوري السعودي غير السوق بالكامل”، وتحدث عن محرز قائلا: “رياض حصل على عرض لا يصدق ولهذا لم نستطع أن نقول “لا تفعل ذلك””.


إلى جانب اللاعبين، تم إغراء المدربين بالرحيل عن أوروبا لتجربة تحدي جديد في السعودية بينما يستفيدون من ميزانيات ضخمة.


حيث قبل جيرارد تولي تدريب الإتفاق والبرتغالي نونو إسبيريتو سانتو تدريب إتحاد جدة بالفعل، لكن ماركو سيلفا لاعب فولهام الإنجليزي رفض عرضا للإنتقال إلى الدوري السعودي قيمته 40 مليون جنيه إسترليني.


بينما يعد ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام هو أحد اللاعبين الحريصين على الإنتقال إلى السعودية مع عدم إهتمام المهاجم الفرنسي كيليان مبابي بذلك بالرغم من إنتقاله إلى باريس سان جيرمان.


فيما تحدث المدير الفني لليفربول يورجن كلوب عن إهتمامه بالإنتقالات إلى السعودية في الأسابيع الأخيرة قائلا: “الأمر ضخم، في الوقت الحالي، أسوأ شيء على ما أعتقد هو أن فترة الإنتقالات في المملكة العربية السعودية ستفتح أكثر من ثلاثة أسابيع”.


مضيفا: “إذا كنت محقا، فقد سمعت شيئا من هذا القبيل، فعلى الأقل في أوروبا هذا ليس مفيدا، يجب أن يجد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم أو الفيفا حلولا لذلك، لكن في النهاية، في هذه اللحظة، لا أعرف بالضبط ما سيحدث”.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37