أخبار عاجلة

كارثة فى الجبلاية .. “فاتورة شلة فضل” تهدر الملايين فى السوبر !!

بقلم : ياسر عبد العزيز

حلقة جديدة من سلسلة كوارث اللجنة المؤقتة للجبلاية بطلها كالعادة محمد فضل عضو اللجنة الذى جامل أصدقائه من قدامى الاهلى والزمالك على هامش السوبر المصري بالإمارات بما كلف خزينة الجبلاية ملايين الجنيهات التى كان من المقرر أن يتحملها الجانب الاماراتى طبقا لرواية فضل الخطأ لكن تحملت الجبلاية سقطة فضل الادارية .

محمد فضل سقط سقوطا ذريعا فى ملعب الادارة الكروية وانكشفت عوراته وسقطاته التى لا تنتهى وقبل أن تخرج الكرة المصرية من حفرة نراها تهوى وتسقط فى دحديرة جديدة بطلها محمد فضل نجم الكوارث فى الجبلاية ولا نعرف لماذا يترك باقى أعضاء اللجنة المحترمين الحبل على الغارب لمحمد فضل ليفعل ما يشاء دون محاسبة خاصة وانهم فى نهاية الشارع به أسبوع على الفاتورة كاملة !

محمد فضل قام باستغلال نفوذه كمفوض من جانب الجبلاية وبرزينتيشن سبورت الراعى الرسمى للكرة المصرية فى مباراة السوبر السابقة بين الاهلى والزمالك وقام بدعوة شلته من الأصدقاء والمحاسيب إلى الامارات لأداء مباراة استعراضية بين نجوم الاهلى والزمالك القدامى على هامش السوبر المصري .

وأخطر محمد فضل المسئولين بالجبلاية وبرزينتيشن سبورت بأن تكاليف دعوة القدامى من تذاكر طيران واقامة واعاشة كاملة سوف يتحملها الجانب الاماراتى وصارت الامور طبيعية وسافر إلى الإمارات عدد من أصدقاء فضل .

وضمت قائمة أصدقاء محمد فضل الذين تم دعوتهم كل من : عماد متعب ،و أحمد السيد ، و محمد شوقى ، ووائل رياض و محمد أبو العلا ومحمد فاروق ، و عبد الواحد السيد ، و معتمد جمال و هشام حنفى ، وجمال حمزة وعادل مصطفى وحازم إمام وأيمن عبد العزيز ومحمد أبو العلا وطارق السعيد وأيمن يونس و خالد بيبو وامير عبد الحميد وشريف عبد الفضيل وأحمد حسن .

وبعد انتهاء السوبر تفاجأت الجبلاية بأن محمد فضل ورطها ملايين الجنيهات هى قيمة استضافة شلته بعدما رفض الجانب الاماراتى تحمل فاتورة الاستضافة وأكد أنها ليست ضمن بنود العقد لتتحملها الجبلاية فى سرية تامة ودون ضجيج خوفا من الفضائح وهى مخالفة مالية صارخة تستوجب المعاقبة والردع والقصاص من المخطئ بعد إجراء تحقيق عاجل لمعرفة الحقيقة !!

واقعة شلة محمد فضل التى كلفت خزينة الدولة ملايين الحنيهات دون داع نقدمها إلى الجهة الإدارية للتحقيق الفورى فيها ومحاسبة المخطئ خاصة وأن أموال الجبلاية ليست حكرا لفضل يفعل فيها ما يشاء وإنما حق أصيل للدولة المصرية التى دائما تحاسب المخطئ !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37