أخبار عاجلة

المتمردان يزلزلان الزمالك !!

خرجت انباء شبه مؤكدة تفيد بأن الاهلى حصل على توقيع يوسف أوباما بينما أثار عبد الله جمعة أزمة كبيرة مع إدارة الأبيض ورفع راية العصيان والتمرد من أجل التجديد بشكل يتناسب مع امكانياته أو الرحيل.

الجدير بالذكر ان هناك انباء ترددت في الفترة الأخيرة تفيد باقتراب أوباما من التوقيع للأهلي في شهر يناير القادم وذلك بواسطه زميله السابق ولاعب الاهلي الحالي محمود عبد المنعم كهرباء.

وكشف فاروق جعفر المستشار الفنى لقطاع الكرة بنادي الزمالك ان عبد الله جمعه ظهير أيسر القلعه البيضاء متبقي في عقده مع الزمالك عامين اخرين بخلاف الموسم الحالى الذى لم ينته منافساته حتى الآن مؤكدا ان إدارة القلعه البيضاء سوف تسعى لتجديد عقد اللاعب بعد انتهاء منافسات الموسم الجارى.

وأضاف جعفر ان يوسف أوباما لاعب الفريق سوف ينتهى عقده مع الأبيض بنهايه الموسم القادم مشيرا ان إدارة القلعه البيضاء أجلت مساله التجديد مع أوباما حتى يستطيع اللاعب التركيز في الفترة المقبله خاصه في البطوله الافريقيه الذى اصيح الزمالك على بعد خطوتين من الفوز بالاميرة الافريقيه بعد غياب دام 18 عام منذ سنه 2002.

وتابع جعفر تصريحاته قائلا ان اوباما ابن من أبناء الزمالك واحد قاده الفريق وامر التجديد له محسوم مشددا ان إدارة النادى الأبيض أصبحت تعمل وفق خطه ونظم في عمليه تجديد عقود اللاعبين او التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق في الفترات القادمه.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37