أخبار عاجلة
أشرف بن شرقي

رجل أعمال عربي يهدى الزمالك بن شرقي !

شهاب طارق

تشهد الأيام القادمة جلسة بين حسين لبيب رئيس الزمالك مع البرتغالى جوزية جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم ، وذلك لبحث عدد من الملفات المهمة للفريق فى هذه المرحلة.

الملف الاول هو متطلبات الفريق من حيث المراكز التى تحتاج الى تدعيم فى الموسم الجديد. والملف الثانى هو ملف الراحلين عن صفوف الفريق، مع الاخذ فى الاعتبار عدم الاعلان عن هذه الاسماء لان الموسم لم ينتهى ، الى جانب الحديث عن بعض الامور التى تخص الفريق بصفة عامة، وشكل وأداء الفريق فى المرحلة الماضية، والتطلعات للمرحلة القادمة بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية الافريقية.

وأكد مصدر بنادي الزمالك، أن الأخبار المتداولة بشأن التعاقدات الجديدة للفريق مجرد اجتهادات و كل ما يتم تداوله بشأن التعاقد مع أشرف بن شرقي قد يتحول إلى واقع خاصة وأن هناك رجل أعمال عربي يرغب فى إتمام الصفقة لمصلحة الزمالك على نفقته الخاصة ويقال أن اللاعب اقترب من التوقيع .

وأضاف: “هناك جلسة مرتقبة مع جوميز المدير الفني من أجل معرفة احتياجاته  ..وأضاف: “لا يوجد أفضل من محمد عواد وصبحي ، وأخطر الثنائي بأن حسين لبيب رئيس النادي شخصيًا سيناقش ملف تجديد التعاقد معهم”.

وواصل: “جوميز هو من سيختار صفقات الفريق للموسم المقبل وهو مستمر معنا، ويجب على الفريق في الموسم الحالي التتويج على الأقل ببطولتين من الدوري والكأس والسوبر الإفريقي”.

وأكمل: “الجميع كان متردد بشأن مستوى أحمد حمدي في بداية التعاقد معه، إلا أنه أثبت أنه صفقة ناجحة وقدم أوراق اعتماده، وناصر ماهر سيكون أفضل لاعب في مصر الموسم المقبل”.

وأتم: “رغم الأزمة المالية مجلس الزمالك يحاول بقوة حل جميع الملفات، والفريق يمر بروح عالية في الوقت الحالي”.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37