أخبار عاجلة
الزمالك

جوميز يقاوم فيروس خطير فى الزمالك .. ويحدد موعد السفر للقاء الاهلى

يؤدى فريق الكرة الأول بالزمالك تدريبه غدا الاحد بكامل صفوفه استعدادا للقاء الاهلى يوم الجمعة المقبل على كأس السوبر الأفريقي والذى يقام فى ضيافة الشقيقة السعودية .

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة جوميز المدير الفني منح لاعبي الفريق الأساسيين راحة اليوم السبت، بينما خاض البدلاء والوافدين الجدد ودية ضد فريق النادي الشباب مواليد 2005.

جاء ذلك فى أعقاب الفوز على الشرطة الكيني 2|1 أمس باستاد القاهرة قبل فوزه فى الإياب بهدف ليتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، وكان الزمالك سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

وسادت حالة من القلق لدي جمهور الأبيض بعد المستوى غير المقنع الذى ظهر به اللاعبون فى مباراتي الذهاب والعودة أمام الشرطة الكيني .

واعتبر غالبيتهم أن عبور الزمالك نحو دور المجموعات جاء باهتا ويدعو للقلق والحذر قبل مواجهة السوبر الافريقي التي تمثل الكثير للزمالك وإدارته وجمهوره .

وقاوم البرتغالي جوزيه جوميز نغمة التشاؤم التى لوح بها البعض مؤكدا إن مباراة الشرطة الكيني أمس كانت صعبة، وفريقه لعب بعصبية في الشوط الأول.

وأضاف جوميز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” أهدرنا فرصتين في الشوط الأول، والأداء كان أفضل في الشوط الثاني وسجلنا هدفين، والزمالك كان يستحق الفوز والتأهل لدور المجموعات”.

وقال جوميز :” أحترم أراء الجميع، وخضنا مباراة العودة بشكل أفضل من لقاء الذهاب، خاصة وأن اللاعبون واجهوا صعوبات في لقاء العودة بسبب نقص الاكسجين، واشتكى بعضهم في مباراة الذهاب”.

وواصل جوميز :” أداء الفريق يتحسن تدريجياً، ولدي ثقة في قدرات اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي “.

وتابع المدير الفني قائلاً :” لدينا بعض المشاكل ولكن ليست في وسط الملعب ونعمل على حل هذه المشاكل”.

وأضاف جوميز:” لدي ثقة في لاعبي فريقي كما أكدت وسنبذل قصارى جهدنا في لقاء الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي”.

وفيما يخص الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي الفريق قال المدير الفني :” جميع الإصابات التي حدثت عبارة عن كدمات بسبب طريقة لعب الفريق الكيني ولا توجد إصابات عضلية”.

وكشف الجهاز الطبي للزمالك موقف اصابة الثنائى مصطفى شلبى ونبيل عماد دونجا بأنها عبارة عن كدمات خفيفة فى كاحل القدم، وأن حالة الثنائى مطمئنه وسيخضعان لفحوصات طبية فى الساعات القادمة لمزيد من الاطمئنان ولتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة القادمة.

هذا وتقرر سفر الفريق الى السعودية بعد غد بناء على رغبة جوميز ، لمزيد من التركيز قبل لقاء السوبر المرتقب ، ويرى جوميز أن هذه المدة كافية كى يتعود اللاعبون على الأجواء فى السعودية .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37