أخبار عاجلة
كريستيانو رونالدو

رونالدو يوجه رسالة غامضة بشأن موعد اعتزاله

شهاب طارق


وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي “إشارات غامضة” لكنها مهمة بشأن موعد الإعلان عن اعتزاله كرة القدم نهائيا بعد أن ظل ذلك محاطا بالغموض طوال الفترة الماضية.


وبعد أن قاد النصر أمس للفوز على الريان القطري (2-1) في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا وهو الفوز الأول للفريق في البطولة، اعترف النجم البرتغالي بأن ليس أمامه الكثير من السنوات في الملاعب وأن هدفه الحالي تقديم أفضل ما لديه في الملعب وخدمة فريقه فقط.


وقال رونالدو: “لم أعد مهتما بعد الآن أن أكون الأفضل أم لا على أرض الملعب لم أعد متحمسا لأن أكون الأفضل، الأهم لي حاليا الاستمتاع ومساعدة النصر وزملائي على الفوز لم يعد لي الكثير من السنوات في ملاعب الكرة”.


وأضاف: “الحياة مليئة بالضغط بالنسبة لي ومنذ انضمامي إلى مانشستر يونايتد وعمري 18 عاما، أعشق الضغط وهذه هي الحياة ومن الطبيعي أن تمر دائما بأيام جيدة وأخرى سيئة ثم تنهض وتعمل من جديد”.


وأصبح كريستيانو رونالدو أكثر اللاعبين إحرازا للأهداف في موسم واحد ببطولة دوري “روشن” السعودي للمحترفين في مايو الماضي برصيد 35 هدفا، وفي شهر سبتمبر أصبح الأسطورة البرتغالية أول لاعب يصل حاجز ال900 هدف في مشواره الكروي محطما رقما قياسيا سوف يكون من الصعب جدا معادلته في تاريخ الساحرة المستديرة.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37